قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يقترب نادي أرسنال الإنكليزي من إتمام صفقة الحصول على الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك من غريمه وجاره اللدود تشلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة سكاي سبورت البريطانية أن أرسنال اقترب بشدة من التعاقد مع الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك وبات في طريقه لحسم الصفقة بصورة نهائية.
&
وأضافت الشبكة البريطانية أن إدارة النادي اللندني تستعد لدفع مبلغاً مالياً بقيمة 10 مليون جنيه استرليني من أجل نقل التشيكي المخضرم من ملعب ستامفورد بريدج إلى قلعة الإمارات.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يرفض الاستغناء عن حارسه التشيكي خاصة أنه يخطط للانتقال إلى صفوف نادٍ منافس في الدوري الإنكليزي.
&
ولفتت إلى أن مالك البلوز الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش يريد تحقيق رغبة الحارس البارز بسبب سنواته الطويلة التي دافع خلالها عن عرين أسود غرب لندن.
&
وأوضحت أن الحارس التشيكي المخضرم سوف يتواجد ضمن كتيبة المدرب الفرنسي أرسين فينغر من أجل منافسة البولندي تشيزني والكولومبي أوسبينا على حماية عرين المدفعجية.
&
وأكملت أن فريق المدرب جوزيه مورينيو اقترب من تعويض رحيل تشيك في ظل تمكنه من التوقيع مع روبرت غرين للتواجد على مقاعد الاحتياط فيما يستمر البلجيكي الشاب تيبو كورتوا في التشكيلة الأساسية للبلوز.