اقترب نادي أرسنال الإنكليزي من الحصول على خدماته الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن أرسنال بات قريباً من إتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما ونقله من ملعب سانتياغو برنابيو إلى قلعة الإمارات.
&
وأضافت تلك التقارير أن المدرب الفرنسي المخضرم للنادي اللندني أرسين فينغر أبدى إعجابه الكبير بقدرات مواطنه كريم بنزيما منذ وقت طويل ويحاول جاهداً إقناعه بالالتحاق بصفوف المدفعجية.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي اللندني تبذل جهوداً كبيرة من أجل إغلاق صفقة بنزيما بنجاح والعمل على إنهاء كافة التفاصيل ليصبح نجم المنتخب الفرنسي لاعباَ ضمن صفوف الغنرز.
&
في المقابل، تصر وسائل الإعلام الإسبانية على بقاء الدولي الفرنسي ضمن صفوف نادي العاصمة الإسبانية وعدم وجود أي نية في الاستغناء عن خدماته.
&
وأوضحت أن المدرب الجديد لريال مدريد رافائيل بينيتيز يعتزم الاعتماد على بنزيما في مركز صناعة اللعب مع الدفع بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مركز رأس الحربة.
&
&ودأبت جماهير ريال مدريد على شن انتقادات لاذعة على كل من الحارس إيكر كاسياس والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما في الموسم المنصرم الذي انتهى أبيضاً بعد خروج الفريق الملكي خالي الوفاض من الألقاب والبطولات.
&