قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يفاضل المدرب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتيز بين لاعبين اثنين لتعزيز خط هجوم الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.

وذكرت شبكة ABC الإسبانية أن مدرب ريال مدريد الجديد بينيتيز يرفض استمرار المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز ضمن الفريق الأول مكتفياً بفترة إعارته في الموسم المنصرم وإعادته من جديد لناديه الإنكليزي مانشستر يونايتد.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن بينيتيز يعكف حالياً على المفاضلة بين الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والإنكليزي الشاب رحيم ستيرلينغ جناح ليفربول الفريق الأسبق للمدرب الإسباني.
&
وأشارت إلى أن كافاني أبدى رغبته في ارتداء قميص الفريق الملكي فيما يمتلك علاقة قوية بجناح ليفربول لأنه هو من جلبه إلى ملعب "أنفيلد رود" عندما كان عمره 15عاماً فقط.
&
ولفتت إلى أن بينيتيز يريد تعزيز قوة الهجوم وعدم الاكتفاء بتواجد الفرنسي كريم بنزيما والجناح الشاب خيسي رودريغيز.
&
وأوضحت أيضاً أن مدرب نابولي الإيطالي المستقيل يدرس حالياً إمكانية تعاقد ريال مدريد مع نجم بروسيا دورتموند ماركو ريوس القريب من مغادرة ملعب سيغنال إيدون بارك.
&
وكان ريال مدريد قد نجح في حسم صفقة الظهير البرازيلي دانيلو من بورتو البرتغالي متفوقاً على برشلونة مقابل 31 مليون يورو فيما يرغب بشدة في الحصول على خدمات الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد.
&