&يقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة نادي ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع قدوم الإسباني رافائيل بينيتيز مدرباً إذ سيعتمد الأخير على النفاثة الويلزية غاريث بيل.

حازم يوسف-إيلاف: &تتسارع الأحداث والتطورات داخل نادي ريال مدريد الإسباني مع قرب إعلان الرئيس فلورنتينو بيريز عن تعيين مواطنه رافائيل بينيتيز مدرباً للفريق الملكي خلفاً للإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بات أقرب للرحيل عن صفوف الميرنغي في الصيف الحالي لعدة أسباب وعوامل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن تشلسي الذي يقوده البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو يعد أقرب الأندية الإنكليزية للحصول على خدمات "صاروخ ماديرا" في حال تأكد مغادرته لقلعة سانتياغو برنابيو.
&
وتوقعت الصحيفة البريطانية أن تبلغ قيمة الصفقة المرتقبة بين ريال مدريد وتشلسي ما مقداره 71.5 مليون جنيه استرليني من أجل منح الضوء الأخضر لكريستيانو رونالدو بخلع القميص الملكي وارتداء لباس البلوز.
&
"إيلاف" ارتأت البحث أكثر في مستقبل كريستيانو رونالدو وهل ما إذا كان سيبقى داخل صفوف ريال مدريد أم سيعود من جديد للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز بداية من الموسم المقبل.
&
صدامه مع فلورنتينو بيريز
&
وكان النجم البرتغالي قد عبر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أمنيته ببقاء المدرب الإيطالي أنشيلوتي في مقاعد البدلاء في الموسم المقبل عقب نهاية مباراة ريال مدريد وخيتافي في الجولة الأخيرة من مسابقة الليغا.
&
ولم يمر سوى يومين على تغريدة الدون البرتغالي حتى أعلن رئيس ريال مدريد إقالة أنشيلوتي من مهمة الإشراف الفني على الفريق الأبيض بعد موسمين اثنين.
&
إعجاب بينيتيز الشديد بغاريث بيل
&
كما يعد المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز الذي أعلن الخميس رسمياً انفصاله عن تدريب نابولي الإيطالي من أشد المعجبين بالنجم الويلزي غاريث بيل وقدراته الفنية والبدنية.
&
ويعني إعجاب بينيتيز بالنفاثة الويلزية بأنه سيكون "النجم الأبرز" في العهد الجديد خلافاً لما حدث في المواسم الستة الأخيرة مع كل من التشيلي مانويل بيليغريني والبرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي كارلو أنشيلوتي الذين اعتمدوا على كريستيانو رونالدو في المقام الأول وكان متواجداً بصورة مستمرة في التشكيلة الأساسية.
&
الهداف التاريخي للريال قد يبقي الدون في مدريد
&
وعلى الرغم من كل ما ذكر في الصحيفة البريطانية والتحليل الفني في "إيلاف" يبقى هناك أمل قائم باستمرار كريستيانو رونالدو داخل أسوار القلعة البيضاء.
&
ويهدف "CR7" للحصول على لقب الهداف التاريخي لريال مدريد بعدما بات على بعد 10 أهداف فقط من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة الفريق الملكي راؤول غونزاليس إثر نجاحه في الجولات الأخيرة من عمر الدوري الإسباني من تسجيل "هاتريك" أمام كل من إشبيلية وإسبانيول وخيتافي.
&
وكان النجم البرتغالي قد أحرز 48 هدفاً في الموسم المنصرم من الليغا منحته خطوة عملاقة نحو القبض على لقب "الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية".