أعلن نادي نابولي الإيطالي اعتزامه عقد مؤتمر صحفي مشترك بين رئيس النادي أوريليو دي لورينتس ومدرب الفريق الإسباني رافائيل بينيتيز من دون الكشف عما سيعلن عنه خلال المؤتمر، الذي يبدو أنه لإعلان رحيل بينيتيز الذي قد يشرف على ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أنه من المتوقع أن يعلن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتس خلال المؤتمر الصحفي رحيل المدرب الإسباني من أجل السماح له للإشراف على ريال مدريد خلفا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أقيل من منصبه.

وكان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أعلن الاثنين اقالة مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي ضحية موسم ثان مخيب على رأس الادارة الفنية للنادي الملكي بعدما قاده الى اللقب القاري في اول موسم معه العام الماضي.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن المؤتمر الصحفي سيعقد مساء الخميس وسط اهتمام اعلامي كبير خصوصا من وسائل الإعلام الإسبانية، مشيرة إلى أن إدارة ريال مدريد يبدو أنها قد حسمت كافة تفاصيل صفقة التعاقد مع بينيتيز بانتظار الإعلام الرسمي.

وكان أرنستو برونسيتي وكيل انشيلوتي قد أكد أن رافائيل بينيتيز سيصبح مدربا لريال مدريد بنسبة 99%، وذلك بعد ساعات من إقالة موكله.

وتشير الترجيحات الى تولي بينييز (55 عاما) مدرب نابولي حاليا وفالنسيا وليفربول وتشلسي الانكليزيين وانترميلان الايطالي سابقا، مهام تدريب ريال خصوصا وان بيريز المح اكثر من مرة الى رغبته بتعيين مدرب اسباني.

كان أرانتشا رودريغيز الصحفي في إذاعة كادينا كوبي الإسبانية قد أكد تعاقد النادي الملكي مع بينيتيز، كما اكد على أن بينيتيز سيتربط مع ريال مدريد بعقد يمتد لموسمين على أن يتلقى راتبا سنويا يقدر بحوالي أربعة ملايين يورو.

&

&