كشف إرنستو برونزيتي، وكيل اعمال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، عن هوية المدرب الذي سيخلف أنشيلوتي في تدريب الفريق الملكي في الموسم المقبل، وذلك بعد ساعات قليلة من إقالة المدرب الإيطالي.

وكان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أعلن الاثنين اقالة المدرب كارلو انشيلوتي بعد موسم ثان مخيب على رأس الادارة الفنية للنادي الملكي بعدما قاده الى اللقب القاري في اول موسم معه العام الماضي.، حيث قال بيريز في مؤتمر صحافي بمقر النادي بملعب سانتياغو برنابيو: "قررت ادارة النادي اقالة كارلو انشيلوتي من منصبه"، مضيفا أن ان خليفة انشيلوتي سيتم الاعلان عنه الاسبوع المقبل.

أكد إرنستو برونزيتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدرب الإسباني رافا بينيتيز المدير الفني لنابولي الإيطالي هو من سيخلف أنشيلوتي في تدريب ريال مديد في الموسم المقبل.

وقال إرنستو برونزيتي: "رافا بينيتيز سيدرب ريال مدريد بنسبة 99 في المئة".

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن تصريحات برونزيتي وضعت حدا للشائعات التي تدور في الأيام الأخيرة حول هوية المدرب الجديد لريال مدريد، مشيرة إلى أن هذه التصريحات تطابقت أيضا مع حديث فلورنتينو بيريز في المؤتمر الصحفي الأخير والذي أكد خلاله أنه من الأفضل أن يجيد خليفة أنشيلوتي اللغة الإسبانية.

من جانب آخر وفي رده على سؤال حول مستقبل انشيلوتي، أكد برونزيتي أن موكله يريد أن يأخذ إجازة لمدة عام كامل، وقال:"نية انشيلوتي في يومنا هذ، هو الحصول على إجازة لمدة عام"، مشيرا إلى أن بعض لاعبي ريال مدريد بكوا عندما أعلن أنشيلوتي رحيله.

وردا على سؤال حول قرار إقالة ريال مدريد انشيلوتي اعترف برونزيتي أن "في ريال مدريد يمكنك ان تكون خارج النادي إذا لم تحقق اي لقب من الألقاب في موسم واحد".

&