لا زالت الأخبار متضاربة حول موعد تقديم نادي ريال مدريد الإسباني للمدرب المرشح الأوفر حظا لتدريب الفريق الملكي الإسباني رافائيل بينيتيز، والذي سيخلف المدرب المقال الإيطالي كارلو انشيلوتي.
&
وأكد الصحفي الإسباني الشهير جوسيب بيدرول مقدم برنامج Jugones أن ريال مدريد سيقدم المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز لوسائل الإعلام في ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم الاربعء المقبل.
&
وقال جوسيب بيدرول في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "سيتم تقديم بينيتيز لوسائل الإعلام في ملعب سنتياغو برنابيو يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 13:00 بتوقيت إسبانيا.
&
وحسب الصحيفة فإن جوسيب بيدرول أكد أن بينيتيز سيلتقي بنجوم ريال مدريد في اليوم الثاني من موعد تقديمه أي يوم الخميس.
&
وكان المدرب الاسباني بينيتيز قد أعلن الخميس الماضي رحيله عن نابولي الايطالي من دون ان يعلق على امكانية توليه تدريب ريال مدريد الاسباني، حيث قال في مؤتمر صحفي: "ساترك نابولي. شكرا للجميع لكن عائلتي هي الاولوية القصوى".
&
واشارت عدة تقارير ان رئيس ريال فلورنتينو بيريز ينوي التعاقد مع بينيتيز خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي المقال من منصبه بعد موسم لم يحرز فيه الفريق الملكي اي لقب.
&
وكان وكيل اعمال انشيلوتي ذكر ان بينيتيز، مدرب انتر ميلان الايطالي وتشلسي وليفربول الانكليزيين سابقا، "سيصبح مدربا لريال بنسبة 99%".
&