قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا زالت الأخبار متضاربة حول موعد تقديم نادي ريال مدريد الإسباني للمدرب المرشح الأوفر حظا لتدريب الفريق الملكي الإسباني رافائيل بينيتيز، والذي سيخلف المدرب المقال الإيطالي كارلو انشيلوتي.
&
وأكد الصحفي الإسباني الشهير جوسيب بيدرول مقدم برنامج Jugones أن ريال مدريد سيقدم المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز لوسائل الإعلام في ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم الاربعء المقبل.
&
وقال جوسيب بيدرول في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "سيتم تقديم بينيتيز لوسائل الإعلام في ملعب سنتياغو برنابيو يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 13:00 بتوقيت إسبانيا.
&
وحسب الصحيفة فإن جوسيب بيدرول أكد أن بينيتيز سيلتقي بنجوم ريال مدريد في اليوم الثاني من موعد تقديمه أي يوم الخميس.
&
وكان المدرب الاسباني بينيتيز قد أعلن الخميس الماضي رحيله عن نابولي الايطالي من دون ان يعلق على امكانية توليه تدريب ريال مدريد الاسباني، حيث قال في مؤتمر صحفي: "ساترك نابولي. شكرا للجميع لكن عائلتي هي الاولوية القصوى".
&
واشارت عدة تقارير ان رئيس ريال فلورنتينو بيريز ينوي التعاقد مع بينيتيز خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي المقال من منصبه بعد موسم لم يحرز فيه الفريق الملكي اي لقب.
&
وكان وكيل اعمال انشيلوتي ذكر ان بينيتيز، مدرب انتر ميلان الايطالي وتشلسي وليفربول الانكليزيين سابقا، "سيصبح مدربا لريال بنسبة 99%".
&