أبدى النجم البرتغالي كليبر بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني أسفه الشديد على رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي، في الوقت الذي تجنب فيه الحديث عن المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز الذي أنهى تعاقده مع نادي نابول الإيطالي.

وكان النادي الإسباني قد اقال أنشيلوتي من منصبه الاثنين الماضي بعد موسم لم يحرز فيه الفريق الملكي اي لقب، في الوقت الذي أشارت فيه عدة تقارير ان رئيس ريال فلورنتينو بيريز ينوي التعاقد مع بينيتيز خلفا له.

وأجرى المدافع البرتغالي بيبي حوارا صحفيا قبل ذهابه لقضاء إجازته وقال متحدثا عن المدرب الإسباني: "بينيتيز &لا يزال لا يمثل جزءا من ريال مدريد".

وأضاف "إنه مدرب جيد وقام بعمل جيد أينما ذهب وخاصة في ليفربول، لايزال الأمر مجرد أحاديث صحافه وسنرى ما ستكشفه الايام لاحقا".

وعن أنشيولتي قال بيبي: "لقد كان مدربا جيدا ونجح في توحيد غرفة الملابس والجماهير، ورحيله محزن بالنسبة لنا جميعا، ولكن علينا أن نواصل حياتنا ونحن نتمنى له الأفضل، علينا أن نمضي قدما لتحقيق أشياء مهمة خلال الموسم المقبل".

وأضاف "لقد ترك لنا رسالة إيجابية، أخبرنا بانه أحب العمل معنا وأننا كنا مجموعة جيدة لأننا قدمنا فرحة كبيرة للجميع بالفوز بالعاشرة، ويوما بعد يوم أمضينا معه أوقاتا سعيدة جدا".

&