تواصل وسائل الإعلام العالمية الكشف عن الشروط التي يفرضها المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، المدير الفني المحتمل لريال مدريد خلفا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أقيل من منصبه الاثنين الماضي بسبب خروج الفريق الملكي خالي الوفاض من الموسم الكروي.

وذكرت تقارير صحفية أن مدرب نابولي السابق يواصل فرض شروطه على إدارة النادي الملكي، بدعم الفريق بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث وضع عددا من الأسماء البارزة ضمن لائحة الصفقات الجديدة التي يرغب في ضمها إلى صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية فإن بينيتيز أوصى إدارة النادي الملكي بضرورة التعاقد مع النجم الإنكليزي الشاب رحيم ستيرلينغ مهاجم ليفربول والذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع الريدز.

وذكرت الصحيفة أن بينيتيز وضع النجم الإنكليزي على رأس لائحة أهم الصفقات الجديدة التي يرغب في ضمها إلى صفوف الفريق الملكي قبل بداية الموسم الجديد.

ولا تزال الشكوك تحوم حول بقاء ستيرلينغ مع ليفربول في الموسم المقبل في ظل رفض اللاعب تمديد عقده في أكثر من مناسبة، علما أن عدة أندية إنكليزية تتنافس للحصول على خدماته منها مانشستر سيتي وارسنال، بالإضافة إلى بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت أن إدارة ريال مدريد تسعى جاهدة للتعاقد مع النجم الشاب، كما أن أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان مدرب الفريق الرديف بنادي ريال مدريد كان قد ألمح برغبة إدارة النادي الملكي في التعاقد مع ستيرلينغ وقال زيدان في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "نحن نعرف من هو رحيم ستيرلينغ، وبالتأكيد نحن نتابعه ونرى ما يفعله ويقدمه مه فريقه ومنتخبه".

&