قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&خلافاً للإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، قرر المدرب الإسباني الجديد لنادي ريال مدريد رافائيل بينيتيز الاعتماد على "المداورة" و"التناوب" بين اللاعبين في الموسم المقبل تجنباً لمصير الفريق الملكي في الموسم المنصرم.

حازم يوسف-إيلاف: يستعد نادي ريال مدريد الإسباني إلى الإعلان في الأيام القليلة المقبلة عن تعيين مواطنه رافائيل بينيتيز مدرباً جديداً للفريق الملكي لخلافة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وكان بينيتيز قد عقد مؤتمراً صحافياً الخميس برفقة رئيس نابولي الإيطالي دي لورينيتس أعلن من خلاله انفصاله عن الفريق الجنوبي بعد موسمين في قلعة سان باولو.
&
ويعتزم المدرب الجديد في ملعب سانتياغو برنابيو الاعتماد على سياسة "المداورة" و"التناوب" بين اللاعبين في الموسم الكروي المقبل وهي كانت غائبة تماماً عن الفريق الملكي في عهد كارلو أنشيلوتي.
&
ويهدف بينيتيز من خلال السياسة الجديدة الاعتماد على أكبر عدد من اللاعبين على مدار الموسم بأكمله تجنباً لحالات "الإرهاق" و"الإجهاد" و"ضغط المباريات" و"الإصابات".
&
ويأمل بينيتيز من رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز توفير 23 أو 24 لاعباً على أعلى مستوى ممكن حيث يخطط المدرب الإسباني لإدراجهم ضمن خططه خلال مشروعه الجديد في القلعة البيضاء ما يعني تواجد عنصرين اثنين في كل مركز ما يتيح للمدرب مرونة تكتيكية عالية وهامش مناورة كبير.
&
ولعل ما يثبت صحة هذا الكلام، قيام رافائيل بينيتيز بمكالمة هاتفية مع لاعب خط وسط ريال مدريد آسيير إياراميندي الذي تعاقد معه الفريق الملكي في صيف عام 2013 قادماً من ريال سوسييداد لكي يكون "تشابي ألونسو الجديد" إذ طالبه بعدم الرحيل عن سانتياغو برنابيو لأنه يندرج ضمن خططه التدريبية في الموسم الجديد.
&
ولم يعتمد الإيطالي المخضرم أنشيلوتي على اللاعب الباسكي في خط الوسط مفضلاً الدفع بالثنائي الدولي الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس فيما لازم إياراميندي مقاعد البدلاء في أغلب المباريات باستثناء اللقاءات الهامشية في الليغا وكأس الملك.
&
ويستهدف المدرب الإسباني الذي تولي تدريب أندية ليفربول وتشلسي في إنكلترا وإنتر ميلان ونابولي في إيطاليا مواصلة سياسة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع أبرز النجوم العالميين في مختلف الدوريات الأوروبية ودفعهم لحمل ألوان الفريق الملكي.
&
ويضع بينيتيز على رأس أولوياته في ريال مدريد التوقيع مع لاعب خط وسط جديد من أجل منافسة الثنائي الأوروبي مودريتش وكروس فيما لا يعرف بعد مصير البرازيلي الشاب كاسيميرو الذي تألق بشدة في صفوف بورتو البرتغالي ووصل معه إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
ويرغب المدير الفني الجديد في نادي العاصمة الإسبانية في الحصول على خدمات مهاجم جديد لخلافة المكسيكي خافيير هيرنانديز الشهير بـ"تشيتشاريتو" الذي سيعود لناديه الأصلي مانشستر يونايتد الإنكليزي إثر رفض إدارة ريال مدريد تفعيل خيار الشراء بعد انتهاء فترة إعارته الممتدة لموسم واحد فقط.
&
تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد قد أنهى صفقة التوقيع مع الظهير البرازيلي دانيلو بنجاح من بورتو البرتغالي مقابل 31 مليون يورو فيما يقترب الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا من ترك مانشستر يونايتد والانتقال إلى العاصمة الإسبانية لحماية عرين الفريق الأبيض وخلافة القديس إيكر كاسياس.