يعتزم المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتيز تغيير طريقة اللعب التي اعتمدها سلفه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسمين الأخيرين.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن مدرب ريال مدريد الجديد رافائيل بينيتيز قرر تغيير خطة اللعب التي اعتمد عليها الإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي مع الفريق الملكي منذ توليه القيادة الفنية صيف عام 2013
&
وأضافت الشبكة الإسبانية الشهيرة أن تغيير طريقة اللعب مع بينيتيز سوف تطال كافة اللاعبين والأدوار التي سيتكفلون بأدائها وفقاً لرؤية المدرب الجديد للنادي الملكي.
&
وأشارت إلى أن التغيير سوف يتعلق بشكل كبير بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي كان يتواجد في مركز رأس الحربة الصريح في خطة 4/3/3 حيث سيقوم بدور صانع الألعاب مع المدرب الجديد.
&
ولفتت إلى أن كريستيانو رونالدو سوف يتواجد في التشكيلة الأساسية كمهاجم صريح وهو مركز الدولي الفرنسي مع كارلو أنشيلوتي في آخر موسمين.
&
وأوضحت أن خطة بينيتيز سوف تمنح الويلزي غاريث بيل التواجد في مركز الجناح الأيسر الذي يفضله بكل تأكيد علماً أنه لم يتواجد فيه طيلة مشواره في ريال مدريد بسبب زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&
وكان ريال مدريد قد أقال أنشيلوتي في نهاية الموسم المنقضي إثر فشله في الفوز بأي بطولة وعين بينيتيز مدرباً جديداً وأتم صفقة الحصول على الظهير البرازيلي دانيلو من بورتو البرتغالي فيما اقترب من التوقيع مع مواطنه الحارس الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
&
&

&