&يواصل نادي أرسنال الإنكليزي محاولة الحصول على خدمات الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن أرسنال يبدي رغبة قوية في التعاقد مع الدولي الفرنسي كريم بنزيما وضمه إلى صفوفه قادماً من ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي اللندني سوف تقدم عرضاً مالياً مغرياً لريال مدريد بقيمة 57 مليون يورو من أجل إقناع مسؤولي النادي الملكي بزعامة فلورنتينو بيريز بضرورة الاستغناء عن خدماته.
&
وأشارت إلى أن الجهاز الفني للفريق اللندني بقيادة الفرنسي المخضرم أرسين فينغر يأمل بشدة في إتمام الصفقة المرتقبة ونقل مواطنه بنزيما من سانتياغو برنابيو إلى ملعب الإمارات بسبب ما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية وبدنية عالية.
&
ولفتت إلى أن مدرب ريال مدريد رافائيل بينيتيز يرفض التخلي عن مهاجمه الفرنسي لأنه رأس الحربة الوحيد في صفوف الميرنغي بعد إنهاء إعارة المكسيكي خافيير هيرنانديز وإعادته لمانشستر يونايتد.
&
ويخطط أرسنال لتعزيز خط هجومه بلاعب كبير لمنافسة لاعبه أوليفييه جيرو ويعد بنزيما وإدينسون كافاني وغونزالو هيغواين أبرز الأسماء المرشحة للقدوم للمدفعجية من أجل المنافسة على بطولتي الدوري الانكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي المقبل.
&