سيغيب لاعب وسط ارسنال الانكليزي الدولي جاك ويلشير ثلاثة اشهر عن الملاعب بعد خضوعه لجراحة لوضع صفيحة معدنية في ساقه اليسرى، بحسب ما ذكر النادي اللندني الثلاثاء.
&
وكان الفرنسي ارسين فينغر مدرب النادي كشف ان لاعبه الدولي تأخر في عملية تعافيه من اصابة تعرض لها في الفترة الاعدادية للموسم.
&
وقال ارسنال في بيان: "نظرا للاستجابة البطيئة من الكسر الذي تعرض له في اب/اغسطس الماضي، يؤكد النادي ان جاك ويلشير سيخضع لجراحة في عظمة الشظية (فيبولا) لساقه اليسرى".
&
وتابع: "اتخذ قرار التدخل بسرعة بعد مراجعات منتظمة من قبل مختصين، شعروا ان صور جاك تشير الى عدم تقدم عملية شفائه كما هو متوقع".
&
واضاف النادي اللندني الذي يفتقد ايضا مهاجمه الدولي داني ولبيك بسبب المصاب لفترة طويلة: "سيخضع جاك للجراحة في لندن خلال الايام المقبلة. يتضمن ذلك زرع صفيحة معدنية صغيرة في شظيته اليسرى. سيغيب جاك نحو ثلاثة اشهر عن الملاعب".
&
&وكانت صحيفة صحيفة "دايلي تيليغراف" قد كشفت بانها علمت من مصادر موثوقة بان ويلشير سيخضع لعملية جراحية غدا الخميس وسيغيب لفترة طويلة عن الملاعب.
&
وكان مدرب ارسنال ارسين فينغر أكد الأسبوع الماضي بان ويلشير تلقى ضربة في اطار تعافيه من اصابة بكسر في قصلة الساق وبان الجهاز الطبي في الفريق سيشاور اختصاصيا لمعرفة ما يمكن فعله.
&
وكان مقررا ان يعود ويلشير الى الملاعب بعد فترة توقف نشاط الاندية بسبب اقامة المباريات الدولية في الاسبوع الاول من الشهر الحالي، لكن الامور حاليا تشير الى امكانية غيابه لفترة طويلة.
&
وعانى ويلشير من اصابات كثيرة في مسيرته حدت من عملية تطويره.
&
يذكر ان ارسنال يعاني ايضا من غياب مهاجمه داني ويلبيك المصاب في ركبته والذي كشف مدرب انكلترا روي هودجسون بانه سيغيب عن الملاعب لفترة ستة اشهر.
&
&