&يعتزم نادي برشلونة الإسباني وضع الدولي الإنكليزي ثيو والكوت جناح أرسنال على رأس اهتماماته في فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تعزيز صفوفه وتعويض بعض اللاعبين المصابين.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يفكر في الحصول على خدمات نجم أرسنال والمنتخب الإنكليزي ثيو والكوت في الميركاتو الشتوي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن فريق المدرب لويس إنريكي يريد التوقيع مع لاعب يمتلك قدرات فنية رائعة مثل والكوت لتعويض غياب نجمه البرازيلي الشاب رافينيا ألكانتارا الذي أصيب في مباراة روما الإيطالي ضمن مسابقة أبطال أوروبا بقطع في الرباط الصليبي ليغيب لستة أشهر على الأقل ما يعني أن موسمه قد انتهى تقريباً.
&
وأشارت إلى أن النادي الكتالوني مصمم على استقدام الدولي الإنكليزي السريع إلى ملعب كامب نو على الرغم من إدراكه أنه لن يشترك مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا لمشاركته مع أرسنال في النسخة الحالية.
&
ولفتت إلى أن رحيل بيدرو رودريغيز إلى صفوف تشلسي وإصابة رافينيا الخطيرة قللت من العناصر البشرية المتوفرة لدى المدرب لويس إنريكي علاوة على عدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيل اللاعبين الجدد حتى يناير من العام المقبل بسبب عقوبة الفيفا المفروضة لفترتين متتاليتين من الانتقالات.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أفادت أن جناح سيلتا فيغو مانويل نوليتو أبرز المرشحين لتعويض رحيل بيدرو خاصة أنه لاعب سابق لبرشلونة وتدرب تحت قيادة لويس إنريكي قبل مغادرة الأخير إلى ملعب كامب نو.
&