&كشف وكيل أعمال الحارس التشيلي لنادي برشلونة الإسباني كلاوديو برافو عن الفترة الزمنية لابتعاد موكله عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في التدريبات.

وقال كريتسيان أوغالدي الذي يعمل وكيلاً لأعمال الحارس الدولي التشيلي إن كلاوديو برافو سوف يغيب عن صفوف فريقه برشلونة لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.
&
وأضاف أوغالدي أنه من الضروري عدم التسرع والتعجل بعودة الحارس الدولي الذي قاد منتخب بلاده للفوز بكوبا أميركا هذا الصيف على حساب الأرجنتيني خوفاً من تفاقم الإصابة واضطراره للابتعاد لفترات زمنية أطول.
&
وكان نادي برشلونة قد أكد تعرض حارسه الأساسي برافو للإصابة في ربلة ساقه خلال تدريبات الاثنين الماضي وأخفى الإصابة من أجل الوقوف بشكل أكبر على خطورتها والمدة الزمنية للشفاء منها كلياً.
&
وبات مدرب برشلونة لويس إنريكي مجبراً على الدفع بالحارس الألماني الشاب تير شتيغن في مباراة الفريق المقبلة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.
&
وكان إنريكي قد اعتمد في الموسم الماضي الدفع بالحارس التشيلي برافو في مباريات الدوري الإسباني بينما يتولى الألماني تير شتيغن مهمة حراسة مباريات برشلونة في مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.
&
وتعرض الحارس الألماني شتيغن لانتقادات كبيرة بعدما اهتزت شباكه ثمان مرات في مباراتين متتاليتين أمام إشبيلية وأتلتيك بلباو في كأس السوبر الأوروبية والسوبر الإسبانية في بداية الموسم الحالي.
&