منحت صحيفة سبورت الكتالونية الثنائي الهجومي لبرشلونة البرازيلي داسيلفا نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي افضل تقييم في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني ضد اتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة مدريد.

ومنحت الصحيفة الكتالونية لنيمار تقييماً بـ9 من 10 بعد الأداء المتميز الذي قدمه في المباراة الأصعب أمام الخصم الأقوى للبارسا في الدوري ونجح النجم البرازيلي في ادراك التعادل لفريقه بتسجيله واحداً من أروع الاهداف في مسيرته بواسطة تنفيذه لمخالفة مباشرة خادع بها حارس الروخي بلانكوس أوبلاك فضلاً عن كونه كان طيلة مجريات المباراة مزعجاً لمدافعي المدرب دييغو سيميوني.
&
ووصفت "سبورت" المهاجم البرازيلي باللامع نظير المردود الذي قدمه في المباراة بعدما فرض نفسه نجماً فوق العادة على أرض الكالديرون.
&
وحصل ميسي بدوره على نفس التقييم 9 من 10 على الرغم من أن المدرب لويس انريكي أجلسه على دكة الاحتياط غير أن إشراكه ساهم في منح التفوق والافضلية لبرشلونة و جح ميسي في تسجيل الهدف الثاني للبارسا وهدف الانتصار وهو أول هدف له هذا الموسم في بطولة الدوري الاسباني بعدما صام في مباراتي الجولة الاولى والثانية.
&
ووصفت صحيفة "سبورت" ميسي بالحاسم بعدما سجل هدف الفوز من متابعة جيدة للكرة.
&
وحصل الضلع الثالث للثلاثي الهجومي للبارسا الأوروغوياني لويس سواريز على تقييم جيد هو الآخر بمنحه علامة 8 من 10 فرغم أنه اخفق في هز شباك اوبلاك إلا أنه ساهم في نقل الخطورة إلى منطقته بفضل تحركاته وبفضل تمريراته.
&
وحصل المدرب لويس إنريكي على تقييم جيد بمنحه علامة 8 من 10 إذ وصفته الصحيفة بالذكي بفضل الابقاء على ميسي احتياطياً بسبب الارهاق الذي نال منه وأيضاً لخلط حسابات نظيره سيميوني الذي بنى خياراته التكتيكية على تواجد ميسي ضمن التشكيل الأساسي قبل أن يباغته بإجلاسه على الدكة ، كما أن توقيت اشراك ميسي في المباراة كان له تاثيراً إيجابياً على هيمنة البارسا على القمة الكروية.
&