قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة دون التقيد في فترة الانتقالات الحالية.

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تستهدف التعاقد مع قائد المنتخب البرازيلي نيمار لكنها ليست في عجلة من أمرها في إبرام الصفقة في أسرع وقت ممكن.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مسؤولي الشياطين الحمر أبدو اهتماما كبيرا بالتعاقد مع مهاجم برشلونة والسيليساو ليدعم مشروع اليونايتد الجديد ولكي يكون نيمار اللاعب الذي يخطف أنظار الجماهير ويمتع الحاضرين.
&
وأشارت إلى أن إدارة برشلونة بزعامة جوسيب ماريا بارتوميو رفضت عرضاً أولياً من اليونايتد قبل بضعة أيام فقط مع توقع كبير بتقديم عرض ثانٍ بقيمة مالية أعلى.
&
ولفتت إلى أن النادي الإنكليزي يدرك استحالة إتمام صفقة نيمار قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية ما يدفع اليونايتد لوضع نيمار هدفاً رئيسياً في الميركاتو الصيفي من العام المقبل 2016.
&
وأوضحت أن نيمار قد يرحب بفكرة الانضمام إلى الشياطين الحمر من أجل صنع التاريخ وتقديم بصمة كبيرة في الدوري الإنكليزي الممتاز في المستقبل القريب مثلما فعل زميله بيدرو الذي انتقل قبل أيام قليلة لتشلسي واستهل مشواره بطريقة أكثر من رائعة.
&
وينتهي عقد نيمار مع برشلونة في صيف عام 2018 وسط تقارير صحفية إسبانية تؤكد نية النادي الكتالوني بتجديد تعاقده حتى 2020 مع زيادة راتبه السنوي ليكون الثاني خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&