كشفت وسائل الإعلام البريطانية عن أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانية، فتح مجددا الباب أمام إمكانية انتقاله إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من نفي وكيل أعمال اللاعب اغنر ريبيرو، نية موكله في مغادرة النادي الكاتالوني.

وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية إلى أن النجم البرازيلي يرحب بفكرة الرحيل عن الفريق الكتالوني من أجل الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد، تقديراً منه للتاريخ الكبير للشياطين الحمر، فضلا عن رغبته بخوض تجربة جديدة في البريميرليغ.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد أكدت في وقت سابق أن إدارة مانشستر يونايتد دخلت في مفاوضات مع النجم البرازيلي، إذ أشارت إلى أن إيد وودوارد المدير التنفيذي للنادي الإنكليزي الذي تواجد في مدينة برشلونة الأسبوع الماضي من أجل التفاوض مع بيدرو رودريغيز الذي انتقل إلى تشيلسي مقابل 21 مليون جنيه إسترليني، رفض العودة بخفي حنين، ودخل في مفاوضات سرية مع النادي الكاتالوني من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار.

وتأتي هذه التقارير على الرغم من نفى فاغنر ريبيرو، وكيل أعمال اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، نية موكله في مغادرة &نادي برشلونة والالتحاق بفريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً في نفس الصدد أنّ موكله سعيد في فريق "البارسا" &ولن يغادره أبداً.

وقال وكيل أعمال النجم البرازيلي في تصريحات لصحيفة "غلوبال سبور" البرازيلية: "نيمار لا زال أمامه 3 مواسم في عقده وفريق برشلونة لا يفكر ولم يفكر في بيعه".

&