كشفت تقارير صحفية اسبانية أنّ والد نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة، قرر مباشرة المفاوضات مع النادي الكتالوني لتمديد عقد نجله، على الرغم من أنّ العقد الحالي النجم البرازيلي سينتهي عام 2018.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أنّ والد نيمار سيرافق ابنه، الأسبوع المقبل، لروما، حيث سيواجه فريق برشلونة نادي العاصمة الايطالية في أول مباراة لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية، أنّ روما ستحتضن اجتماع بين والد اللاعب البرازيلي، ورئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو.
&
وكانت الصحافة الإسبانية قد كشفت، في الأسابيع القليلة الماضية، أنّ نيمار يريد، بالفعل، تحسين في عقده الحالي، ولكنّه ليس في عجلة من أمره.
&
وتلقى نيمار عروضاً جد مغرية من أندية أوروبية كبرى، أبرزها مانشستر يونايتد الانكليزي، ولكنه لا ينوي ترك النادي الكتالوني لشعوره بالراحة مع زملائه في الفريق ، خاصة وأنهّ يلعب في فريق يتيح له تحقيق الألقاب حيث ساهم في الموسم الماضي في نيل "البارسا" للقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أنّ نية برشلونة هي تقديم عقد يمتد حتى عام 2021 &للنجم البرازيلي وأيضاً أن يصبح نيمار صاحب ثاني أعلى أجر في الفريق بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
ومن جانبه، فإن والد نيمار يعلم أن ّالنادي الكتالوني هو المكان المناسب لنجله، ولكنه لن يتسرع في المفاوضات، خصوصاً في ظل &العروض الضخمة التي أضحى يتلقاها اللاعبون من أندية الدوري الانكليزي الممتاز منذ ارتفاع دخل البث التلفزيوني لفرق " البريميرليغ".
&
ومن المرتقب أن لا يجد الطرفان صعوبات كبيرة للتوصل لاتفاق رغم أنّ نيمار يرغب في تحسين كبير بعقده، وأيضاً في حقوق بيع صورته الإعلانية .
&
وينتظر النجم البرازيلي بفارغ الصبر نتائج تصويت جائزة "الكرة الذهبية " العالمية،اذ ستكون بالنسبة له قفزة نوعية لو تواجد بين الـ3 مرشحين لنيلها حيث سيساعده &ذلك في التفاوض مع نادي برشلونة من موقع أفضل.
&