&يرفض نادي أرسنال الإنكليزي دفع مبلغ مالي ضخم من أجل الحصول على خدمات الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن إدارة أرسنال ترفض بشكل قاطع فكرة الإقدام على دفع أموال ضخمة من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر لا توجد لديه أي نية على الإطلاق في التعاقد مع نجم جديد وجلبه إلى صفوف المدفعجية على الرغم من كافة التقارير الإعلامية التي ربطت النادي اللندني بمهاجم ريال مدريد.
&
وأشارت إلى أن إدارة أرسنال والجهاز الفني بقيادة فينغر يرفضان فكرة دفع مبلغ ضخم من أجل فسخ عقد المهاجم الفرنسي مع ناديه الملكي مثلما تطلب إدارة فلورنتينو بيريز.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أفادت أن أرسنال تقدم بعرض أولي لإدارة ريال مدريد بقيمة 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع كريم بنزيما مع تأكيدها على استعداد النادي اللندني رفع قيمة العرض إلى &70 مليون يورو لإنهاء الصفقة بنجاح.
&
وأوضحت أنه على الرغم من سقوط أرسنال على أرضه ووسط جماهيره أمام وست هام يونايتد في الجولة الأولى من الدوري الانكليزي الممتاز لن يقدم فينغر على دفع الأمول ببذخ في الأيام الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات.
&