&وضعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني شرطاً مقابل التخلي عن خدمات مهاجم الفريق الدولي الفرنسي كريم بنزيما لصالح أرسنال الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز سوف توافق على بيع المهاجم الفرنسي الشهير إلى صفوف أرسنال الإنكليزي مقابل تلبية شرط واحد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الإسباني يريد الحصول على 45 مليون جنيه استرليني مقابل إتمام الصفقة وإعلان انتقال اللاعب إلى ملعب الإمارات.
&
وأشارت إلى أن المبلغ المطلوب من قبل ريال مدريد يعني في حال موافقة أرسنال على دفعه كاملاً تحطيم الرقم القياسي الخاص بأغلى الانتقالات التي تمت في تاريخ النادي اللندني.
&
ولفتت إلى أن أرسنال كان قد أبرم أغلى صفقة في تاريخه على الإطلاق عندما تعاقد مع صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل من ريال مدريد صيف عام 2013 مقابل 42 مليون جنيه استرليني.
&
وأوضحت أن ريال مدريد مع المدرب رافائيل بينيتيز سوف يلعب بخطة 4-2-3-1 من خلال تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو على الجناح الأيسر والكولومبي خاميس رودريغيز في الجناح الأيمن فيما يلعب الويلزي غاريث بيل في الوسط ثم يتواجد كريم بنزيما في مركز رأس الحربة.
&
وأكملت أنه في حال غادر بنزيما ملعب سانتياغو برنابيو نهائياً فإن خطة بينيتيز سوف تكون على الشكل التالي:4-4-2 بوجود كل من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل في الأمام وتواجد خاميس رودريغيز وإيسكو على الأطراف وخلفهم الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في محور الارتكاز.
&