ظهرت العداوة للعلن بين المدربين الفرنسي آرسين فينغر والبرتغالي جوزيه مورينيو، بمناسبة المباراة التي جمعت فريقيها آرسنال وتشيلسي، الأحد، في مسابقة "كأس الدرع الخيرية" التي تجمع سنوياً قبل انطلاق الموسم الجديد، بين حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم والمُتّوج بكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.&

وقد التقطت عدسات الكاميرات فينغر وهو يتجاهل مورينيو بعد انتهاء المباراة التي شهدت تتويج آرسنال بكأس الدرع الخيرية، بعد تغلبه على تشيلسي بهدف نظيف أحرزه أليكس تشامبرلين في الدقيقة 22 من اللقاء.

وانتظر مورينيو لاعبي آرسنال لمصافحتهم وتهنئتهم بعد تتويجهم بالكأس في لفتة مميزة من المدرب البرتغالي، وحين وصل الدور على فينغر التف الأخير من خلف "غريمه" ولم يبادر لمصافحته.

ويظهر جلياً العلاقة بين الرجلين ما زالت متوترة منذ أحداث الموسم الماضي عندما نشأ عراك بينهما، بالإضافة إلى الحرب الكلامية التي تدور بينهما باستمرار في وسائل الإعلام.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، وفي رده على سؤال أحد الصحفيين حول عدم مصافحة أرسين فينغر، ورميه الميدالية تجاه الجماهير، قال مورينيو: "يمكنك أن تسأل أنت المدرب، أما عن رمي الميدالية فأنا لا أحب الاحتفاظ بالفضية، على أي حال تشيلسي لعب بطريقة جيدة، وآرسنال وضع 10 لاعبين أمام مرماه في الشوط الثاني، لكنه في النهاية فاز"، وذلك في إشارة من مورينيو أنّ فينغر هو من تفادى مصافحته وليس العكس.

يُشار أنّ آرسين فينغر قد تمكن من تسجيل فوزه الأول على جوزيه مورينيو ليحل عقدة دامت لقرابة 11 عام تواجه خلالها المدربان في 14 مناسبة.

شاهد الفيديو: