&يعتزم الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال الإنكليزي تغيير مركز نجمه الألماني مسعود أوزيل ووضعه في مكانه المناسب في الموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مدرب أرسنال قرر وضع الدولي الألماني مسعود أوزيل في مكانه المفضل كصانع ألعاب خلف رأس الحربة في التشكيلة الأساسية للفريق اللندني في الموسم الجديد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الفرنسي المخضرم يريد الاستفادة بأكبر قدر ممكن من قدرات النجم الألماني من خلال إمداد مهاجمي المدفعجية بالكرات الحاسمة وخلق فرص محققة للتسجيل ما يعني أن أوزيل سوف يتولى تقمص دور اللاعب صاحب القميص رقم "10".
&
وأشارت إلى أن فينغر أيقن مؤخراً أن تراجع مردود النجم الألماني مع الفريق اللندني يعود لتواجده في مركز لا يناسبه فوق أرضية الميدان إذ يتواجد أوزيل في مركزي الجناح الأيمن أو الأيسر أو حتى كلاعب في وسط الملعب.
&
ولفتت إلى أن التغييرات الفنية التي يعتزم فينغر إحداثها في الموسم الجديد سوف تكون على حساب النجم التشيلي أليكسيس سانشيز المتوج مع منتخب بلاده ببطولة كوبا أميركا مؤخراً.
&
وأوضحت أن أليكسيس سانشيز سوف يتواجد في مركز الجناح المهاجم وليس مركزه الحالي مع الفريق اللندني من خلال الدفع به في مركز المهاجم الثاني خلف رأس الحربة الصريح.
&
وأكملت أن هناك تخوفاً من أن يؤدي تغيير مركز أليكسيس سانشيز مع أرسنال إلى تراجعه أدائه الفني ومستواه فوق أرضية الميدان مثلما حدث مع فريقه السابق برشلونة الإسباني.
&
وكان أليكسيس سانشيز أحد أبرز لاعبي أرسنال في موسمه الأول بعد إتمام انتقاله إلى ملعب الإمارات مقابل 42 مليون يورو في صيف العام الماضي.
&