&كشفت وسائل الإعلام البريطانية أنه من المتوقع أن يقوم الفرنسي ارسين فينغر المدير الفني لارسنال بتوجيه توبيخاً للاعب الوسط مسعود أوزيل بعد أن تم مشاهدته في " ملهى ليلي " في برلين الألمانية وذلك بعد ساعات فقط من غيابه عن مباراة فوز فريقه على نيوكاسل يوم السبت في الدوري الانكليزي الممتاز بسبب إصابته بنزلة باردة .

وأشارت صحيفة "الميرور" البريطانية إلى أن المدير الفني لارسنال ارسين فينغر لم يستدعي وسط الميدان الألماني مسعود أوزيل لبعثة فريقه المتجهه إلى ملعب سانت جيمس بارك لمواجهة نيوكاسل في مباراة البريميرليغ بداعي مرضه.
&
وسمح فينغر لأوزيل بالعودة إلى بلاده ليكون لديه وقتاً مناسباً للتحضير لمباراتي ألمانيا، الودية أمام استراليا ليلة الأربعاء وضد جورجيا في تصفيات يورو 2016 يوم الأحد القادمة ، إلا أنه بدلاً من قيامه بالراحة للعلاج من مرضه ، فقد شوهد أوزيل من مساء نفس اليوم مع أصدقائه في حفلة في ملهى "لؤلؤة" الليلي في العاصمة الألمانية برلين بعد ساعات من فوز فريقه 2-1 على نيوكاسل.
&
وأشارت الصحيفة بأن تواجد أوزيل في الملهى الليلي ترك أكثر من علامات استفهام حول أسباب عدم اختياره لتشكيلة الفريق التي واجهت نيوكاسل بما أنه كان قادراً على الخروج والحضور للملهى.
&
أما صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد ذكرت أنه من المتوقع أن يذكّر فينغر اللاعب بمسؤولياته عندما يجتمع مع أوزيل (26 عاماً) وجهاً لوجه بعد عودته من واجبه الدولي عندما يشارك مع منتخب بلاده في تصفيات المجموعة الثالثة ليورو 2016 أمام جورجيا الأحد.
&
ومعروف عن فينغر أنه نادراً ما يسمح للاعبين الذين يقومون بإرتكاب حالات مشابهة الهروب من دون عقاب، أو، على الأقل، من دون توبيخ صارم.
&
فقد تم تغريم حارس المرمى فويتشيك تشيزني (24 عاماً) 20 ألف جنيه استرليني بعدما ضبط يدخن في غرفة تغيير الملابس عقب خسارة ارسنال أمام ساوثامبتون مطلع العام الحالي، ولم يشركه في المباراة التالية أمام هال سيتي في كأس الاتحاد الانكليزي. بحسب ما أفادت "ديلي ميل".
&
وبالمثل، فقد لفت فينغر وسط الميدان نظر لاعبه جاك ويليشير بسبب سلوكه بعد أن تم تصويره مرتين وهو يدخن.
&
وبعد بداية متواضعة لمهنته مع ارسنال منذ انضمامه من ريال مدريد في 2013، بدأ أوزيل يعود إلى مستواه بشكل تدريجي ، وعلى رغم رصده في ملهى ليلي يوم السبت، إلا أنه من المتوقع أن يكون ضمن الأسماء التي تستعد لمواجهة ليفربول في استاد الأمارات لخوض مباراة حاسمة للدوري الممتاز يوم السبت 4 أبريل.
&
يذكر أن فوز ارسنال على نيوكاسل قد رفع رصيده في البريميرليغ إلى 60 نقطة من أصل 30 مباراة، متأخراً عن المتصدر تشلسي بأربع نقاط فقط ولكن للأخير مبارتان مؤجلتان ،في حين أن ليفربول بقي في المركز الخامس بـ54 نقطة بعد خسارته 2-1 أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد في أنفيلد.