&ذكرت تقارير إنكليزية بأن النجم الألماني مسعود أوزيل يدرس فكرة رحيله عن صفوف نادي أرسنال الإنكليزي مع فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم وذلك بسبب عدم &سعادته في صفوف النادي اللندني على خلفية وضعيته في تشكيلة الفريق والمهام التي يسندها إليه مدرب الفريق أرسين فينغر .

&وكان أوزيل قد تعرض لحملة انتقادات واسعة واسعة منذ انضمامه إلى المدفعجية قادماً إليه من ريال مدريد صيف عام 2013 في صفقة تاريخية فاقت قيمتها المالية الـ 50 مليون يورو.
&
وأوضحت صحيفة " الدايلي ميل " الإنكليزية في تقرير مطول لها عن حركة الانتقالات الشتوية المتوقعة للأندية الإنكليزية في شهر يناير القادم ، بأن أوزيل يفكر جدياً الرحيل عن ملعب الإمارات لعدم رضاه عن مركزه في الفريق حالياً ، وعدم تمكنه من اللعب بشكل أكثر حرية في منتصف الملعب كما كان يفعل في صفوف ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلاده .
&
وبحسب الصحيفة بأن أوزيل والذي سيغيب عن الملاعب لثلاثة أشهر بسبب تعرضه لإصابه في الركبة &قد لا يرتدي ألوان أرسنال مجدداً .
&
واشارت الصحيفة بأن أوزيل إذا ما اتخذ قراره النهائي بالرحيل ، فأن نادي بايرن ميونخ الألماني سيكون جاهزاً للتعاقد معه وتقديم عرض يبلغ &30 مليون يورو من أجل إعادته مجدداً للعب في الدوري الألماني .
&
وأضافت الصحيفة واسعة الانتشار ، أنه بالرغم من عدم حرص مدرب الفريق اللندني أرسين فينغر على إجراء أي تعاقدات في الانتقالات الشتوية ، ولكن قد يكون بيع أوزيل يساهم في عودته مجدداً لسوق الانتقالات من أجل &التعاقد مع مواطنيه سامي خضيرة لاعب ريال مدريد الإسباني وجوليان دراكسلر نجم شالكه الألماني أو ماتس هاملز مدافع بروسيا دورتموند الألماني .
&
الجدير ذكره بأن أوزيل تواجد الأسبوع الماضي في ألمانيا من أجل عرض إصابته على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الركبة .
&