&يؤمن أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق بول سكولز بأن الدولي الألماني مسعود أوزيل ارتكب خطأ فادحاً بانتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى أرسنال اللندني في صيف عام 2013.

وقال سكولز في مقاله اليومي في صحيفة الاندبندنت البريطانية إن الدولي الألماني اتخذ القرار الأسهل عندما قرر مغادرة ريال مدريد الإسباني والتوقيع لأرسنال الانكليزي.
&
وأضاف الدولي الانكليزي الأسبق أن صانع الألعاب الألماني بدا غير مبالٍ في خطوة انتقاله من نادي العاصمة الإسبانية إلى فريق ملعب الإمارات.
&
وأشار إلى أنه لا يُمكنه التقليل أو حتى الشك في قدرات وإمكانيات النجم الألماني الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم في البرازيل صيف العام الماضي موضحاً في الوقت نفسه أنه يشهر بأن أوزيل يعاني من "اللا مبالاة".
&
ولفت إلى أن أوزيل كانت لديه الفرصة للفوز بالألقاب والبطولات مع الفريق الملكي لكنه سوف يفتقد تلك اللحظات مع فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر.
&
وعلى الرغم من رحيل النجم الألماني، حقق ريال مدريد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أربعة ألقاب هي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية في عام 2014
&
&وكان أرسنال قد أبرم أغلى صفقة في تاريخه على الإطلاق عندما وافق على دفع 50 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع أوزيل والانضمام إلى صفوفه في صيف ما قبل العام الماضي.
&
&