يبدو أن النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي لا يزال يحن للأندية التي سبق له اللعب معها، كما أنه لا يزال يساندها ولم يتخلى بعد عن ولائه لها.
&
ونشر الدولي الألماني صورة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهر خلالها خلف شاشة كبيرة وهو يتابع مباراة فريقيه السابقين ريال مدريد الإسباني وشالكه الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا والاتي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين نظيفين.
&
وأرفق نجم أرسنال الإنكليزي الصورة بعبارة قال فيها: "أتابع مباراة نادييْ السابقين ريال مدريد و شالكه".
&
وبدأ أوزيل مسيرته في شالكه ضمن الفئات السنية وفي عام 2006 انتقل الى صفوف الفريق الاول الذي لعب معه لموسمين، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد بعد كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا حيث لعب للفريق الملكي &بين عامي 2010 و 2013، وكان أحد العناصر الرئيسية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال السابق، وقاد الفريق للفوز بلقب كأس ملك إسبانيا في عام 2011 والدوري الاسباني في عام 2012.
&
وانضم النجم الألماني إلى صفوف أرسنال الإنكليزي في سبتمبر من عام 2013في صفقة قياسية وصلت إلى 42 مليون جنيه إسترليني، وخاض حتى الآن 53 مباراة مع الغنرز وسجل خلالها 11 هدفا.
&
جدير بالذكر أن النجم الألماني عانى كثيرا من تراجع مستواه مع الفريق الإنكليزي، لكنه ومنذ عودته من اصابة في الركبة في يناير كانون الثاني، قدم أوزيل مستويات رائعة وسجل ثلاثة أهداف وساهم في صناعة هدفين خلال مبارياته الستة الماضية.
&