&يتفوق الإسباني سيسك فابريغاس وديفيد سيلفا على الألماني مسعود أوزيل في عدد التمريرات الحاسمة في المباراة الواحدة خلال الموسم الحالي في الدوري الانكليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن صانع ألعاب تشلسي سيسك فابريغاس ومواطنه ديفيد سيلفا نجم مانشستر سيتي يتفوقان على الدولي الألماني مسعود أوزيل في عدد التمريرات الحاسمة باللقاء الواحد في البريمير ليغ.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن نجم الماكينات الألمانية يمتلك معدلاً بواقع 2.6 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة بالدوري الانكليزي الممتاز.
&
وأشارت إلى أن الدولي الألماني ونجم ريال مدريد السابق يأتي في المركز الثالث خلف سيسك فابريغاس الذي يمتلك معدلاً هوالأعلى في الدوري الانكليزي بـ2.9 تمريرة حاسمة في المقابلة الواحدة.
&
ولفتت إلى أن ديفيد سيلفا جناح مانشستر سيتي يتخلف عن مواطنه فابريغاس بفارق ضئيل حيث يمتلك نجم فالنسيا السابق معدلاً يبلغ 2.8 تمريرة حاسمة في اللقاء الواحد.
&
وتوج تشلسي بلقب الدوري الانكليزي الممتاز رسمياً قبل ثلاث جولات على النهاية بفضل نجميه سيسك فابريغاس وإيدين هازارد فيما يتصارع أرسنال ومانشستر سيتي على مركز الوصيف مع أفضلية للمدفعجية.
&