هاجم المدرب الإنكليزي سام ألاردايس، الذي تم تعيينه في الـ9 من شهر أكتوبر الحالي مديراً فنياً لنادي سندرلاند، نظيره الفرنسي ارسين فينغر مدرب أرسنال واصفا إياه بالمدرب "المتعجرف".

وكانت صحيفة "الصن" البريطانية قد نشرت بعض المقتطفات من كتاب السيرة الذاتية للمدير الفني البالغ الـ60 عاماً، والذي وصف فيه كيف كان يتمتع عندما كان يفوز على فريق المدرب الفرنسي فينغر، أكثر من أي فريق آخر خلال تواجده في استاد ريبوك بين عامي 1999 و2007.
&
حيث أكد سام ألاردايس في كتابه الذي حمل عنوان "بيغ سام، حول" عن المباريات التي تجمعه بأرسين فينغر، حيث قال: "لقد هزمنا (ارسنال) وهزمنا ارسين فينغر الذي يكرهنا"، مشيراً إلى أنه "في إحدى المرات تفادى فينغر مصافحتي في هايبري (ملعب ارسنال القديم) لأننا تعادلنا معهم".&
&
وتابع سام في كتابه عن مواقفه مع فينغر قائلاً:"رأيته يقلع ربطة عنقه بشدة ثم رماها على الأرض بغضب. يعتبر كل شيء شخصي جداً ويهوى العجرفة والتغطرس، انه ليس واحداً من هؤلاء الذين يدعونك إلى مكتبه لتناول المشروب بعد المباريات".
&
وأضاف الأردايس:"فينغر مدير فني رائع، وأنا لا أستطيع أن أنكر ذلك. ولكن كلما استطعتُ ازعاجه كلما أحببت ذلك أكثر".
&
وبعد هذه الإعلان الأخير من سام ، فإن رحلة سندرلاند إلى ملعب الإمارات يوم 5 ديسمبر في مباراة للدوري الإنكليزي الممتاز ستكون مثيرة إلى أبعد حد ، حيث يأمل "بيغ سام" أن يكون قادراً على إزعاج نظيره الفرنسي حتى أكثر من الإزعاج الذي قد يتسبب فيه ناديه الذي يتمركز في الجانب الشمال الشرقي من انكلترا وسعيه لتحقيق كامل نقاط المباراة ، خصوصاً بعد البداية السيئة لسندرلاند في الموسم الحالي ما جعله يقبع في المركز الـ19 في ترتيب جدول البريمير ليغ.
&
ويأمل الغنرز، من ناحية أخرى، أنه عندما يحين موعد هذا اللقاء في نهاية السنة التقويمية، أن يكون في المكان المناسب ليتنافس على لقب الدوري الممتاز.
&
وعلى الرغم من هزيمته الساحقة أمام جاره اللندني وست هام في اليوم الافتتاحي للبريمير ليغ، إلا أن أرسنال استعاد ثقته بنفسه وحقق بداية جيدة جداً هذا الموسم، ويحتل حالياً المركز الثاني بـ16 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي.
&
وستكون مباراة ارسنال المقبلة في الدوري الإنكليزي إلى ملعب "فيكرج رود" من أجل مواجهة واتفورد (في المركز الـ12 بعشر نقاط) مساء السبت المقبل.