قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&شنت صحيفة فرنسية شهيرة هجوما حاداً على أداء فريق باريس سان جيرمان في مواجهته ضيفه ريال مدريد الإسباني على ملعب حديقة الأمراء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أن جماهير الكرة دفعت أموالاً كثيرة من أجل الحضور لمراقبة المواجهة الكبيرة لكنها شاهدت فريقاً متوسط المستوى فشل في التفوق على ريال مدريد منقوصاً من عدة نجوم في مختلف الخطوط.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن ريال مدريد دخل مواجهة النادي الباريسي بدون الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما والكولومبي خاميس رودريغيز والكرواتي ماتيو كوفاسيتش ولكن فريق المدرب لوران بلان فشل في استغلال هذه الغيابات الوازنة.
&
وأشارت إلى التغييرات التي أجراها بلان على باريس سان جيرمان حيث فضل الإبقاء على إبراهيموفيتش الذي كان بعيداً عن مستواه المعهود وأخرج الثنائي دي ماريا
وكافاني بدلاً من المهاجم السويدي.
&
ولفتت إلى بطئ الفريق الباريسي بسبب الضغط العالي الذي قام به لاعبو ريال مدريد على ثنائي خط الوسط ماركو فيراتي وتياغو موتا ما سمح للفريق الملكي بالسيطرة على أغلب مجريات المواجهة القارية.
&
وكانت مواجهة الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد كل منهما إلى سبع نقاط فيما يحتل مالمو السويدي المركز الثالث عقب فوزه على شاختار دونيتسك الأوكراني بهدف نظيف ملحقاً به الهزيمة الثالثة على التوالي.
&