نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على توقيع اللاعب الفرنسي الموهوب قيس رويز (12) عاما، والذي كان يلعب في صفوف مدرسة لاماسيا الخاصة بنادي برشلونة الإسباني، لكن عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم حرمته من البقاء داخل اسوار النادي الكاتالوني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة النادي الفرنسي تمكنت من دمج اللاعب قيس رويز في صفوف فريق الناشئين بالنادي، مستغلة العقوبة المفروضة من قبل الفيفا على النادي الإسباني بسبب طريقة تعاقده مع اللاعبين القصر.

ويعتبر اللاعب الفرنسي الشاب قيس رويز أحد اللاعبين التسعة المتضررين جراء العقوبات التي فرضت على النادي الكاتالوني عام 2014.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن اللاعب المولود من أب مغربي وأم إسبانية، انضم رسميا إلى فريق باريس سان جرمان، الأمر الذي شكل ضربة موجعة للفريق الكاتالوني الذي كان يعول كثيرا على اللاعب في المستقبل، خصوصا وأنه يمتلك موهبة فريدة من نوعها وتم مقارنته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما أطلق عليه البعض لقب "ميسي الصغير".

من جهته أكد اللاعب الموهوب انضمامه لبطل الدوري الفرنسي بعدما قام بنشر صورا له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، و هو يرتدي قميص باريس سان جرمان، كما أنه أخذ صورا رفقة نجوم النادي الباريسي وفي مقدمتهم زلاتان إبراهيموفيتش، دافيد لويز.

وكان الفتى الفرنسي المولود في 28 أغسطس عام 2002 قد انضم قبل ست سنوات للعب في مدرسة لامسيا، لكنه أبلغ إدارة النادي الكاتالوني أنه يريد الرحيل الى موطنه فرنسا، قبل أن يخطفه باريس سان جيرمان رغم المنافسة القوية من نادي أولمبيك ليون.

شاهد الفيديو:

&