تواصل إدارة نادي ريال مدريد سياستها بالتوقيع مع المواهب الشابة، وذلك سعيا منها للظفر بخدماتها قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة.

فبعد نجاحها في حسم صفقة اللاعب الشاب ماركو أسنسيو مهاجم مايوركا مقابل حوالي 4 ملايين يورو، ومن ثم تعاقدها مع الموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد اللاعب السابق لنادي شترومسغودسيت الترويجي، إلى جانب قربها من التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا لاعب كروزيرو البرازيلي، تبدو إدارة النادي الملكي قريبة جدا من حسم عدة صفقات أخرى مع مواهب شابة.

وذكرت صحيفة "ديفينسا سينترال" الإسبانية نقلا عن اذاعة كادينا كوبي أن إدارة النادي الملكي ستقوم بإبرام صفقتين جديدتين ضمن قطاع الشباب، وذلك لتعزيز قدرات الفريق والعمل على مستقبل واعد.

وحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، فإن إدارة النادي الملكي باتت قريبة من حسم صفقة اللاعب باتالا أوغوستو حارس فريق الشباب بنادي ريفر بليت الأرجنتيني، والذي يبلغ من العمر 22 عاما ويعتبر من افضل الحراس الصاعدين في الدوري الأرجنتيني .

وأشارت الصحيفة إلى ريال مدريد أنهى عمليا صفقة التعاقد مع الحارس الشاب ومن المتوقع قدوم اللاعب إلى إسبانيا في الأيام القليلة المقبلة للتوقيع على العقد.

أما الصفقة الثانية التي تسعى إدارة النادي الملكي لحسمها فهي صفقة اللاعب المغربي الأصل، الإيطالي الجنسية، هشام مستور مهاجم وصانع ألعاب فريق الشباب بنادي ميلان الايطالي، حيث لم يتأكد بعد أمر حسم الصفقة، لكن المفاوضات ما زالت جارية من أجل جلب اللاعب الذي سبق له أن رفض الانضمام لبرشلونة.

وبزغ نجم مستور البالغ من العمر 16 عاماً، والذي يطلق عليه لقب "ميسي المغرب"، في فريق ميلان للشباب موسم 2012، وهو ما جعل إدارة النادي الإيطالي وقتها تفكر جدياً في ترقية اللاعب إلى صفوف الفريق الأول، لكن قوانين الدوري الإيطالي حالت دون ذلك، لكن اللاعب الآن بلغ السن القانونية المسموح بها للعب في الكالتشيو، وهو الأمر الذي قد يصعب مهمة النادي الملكي في خطف اللاعب، خصوصا في ظل ندرة النجوم في صفوف الفريق الايطالي الذي بات يعاني الأمرين منذ بيعه لأبرز نجومه.

جدير بالذكر أن تقارير اسبانية كانت قد ربطت النادي الملكي بالتعاقد مع لاعبين شباب آخرين أبرزهم، حارس مرمى فريق تينيريفي كارلوس هيرنانديز تروخيو آباد، بالاضافة الى الفرنسي ديفيس إيباسي حارس مرمى فريق الشباب بنادي سلامانكا الإسباني.