قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يتصدر ريال مدريد الإسباني قائمة الأندية الأكثر تهديفاً في الدوريات الأوروبية الكبرى في الموسم الكروي الجاري (2014-2015) بحيث سجل النادي الملكي 62 هدفاً في 18 مباراة و بمعدل 3.4 هدف في المباراة الواحدة، كما يعتبر الريال بمثابة الفريق الأكثر تهديفاً &في أوروبا في المباريات المقامة خارج الديار بتسجيله 19 هدفاً بعيداً عن معقله "سانتياغو برنابيو".

&ولاحظت صحيفة "أس" الإسبانية في تقريريها عن الإحصائية التي نشرتها، الثلاثاء، أنّه يوجد فريقين إثنين فقط تقترب أرقامهما من أرقام &ريال مدريد، وهما تشيلسي الإنكليزي وبروج البلجيكي.
&
وقد أحرز نادي بروج &متصدر الدوري البلجيكي 55 هدفاً، من بينها 25 هدفاً خارج ملعبه "يان برايدال"، في حين أن تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز سجل51 هدفاً، من بينها 12هدفاً بعيداً عن ملعب" ستامفورد بريدج".
&
&ويجب الآخذ بعين الاعتبار أن كل من تشيلسي وبروج خاضا 22 جولة في حين أنّ ريال مدريد خاض 19 جولة فقط &ولا يزال يملك مباراة مؤجلة أمام نادي إشبيلية برسم الدوري الإسباني.
&
وفي الدوري الفرنسي يأتي نادي ليون، الذي سجل 45 هدفاً في 21 جولة لعبت حتى الآن، وسجل 17 هدفاً بعيداً عن ملعبه "جيرلان".
&
وقد لُعبت في إيطاليا واليونان نفس عدد الجولات في إسبانيا (19)، &وقد سجل متصدر "الكالتشيو"، نادي يوفنتوس 42 هدفاً ، من بينها 17 هدفاً &خارج ملعبه "يوفنتوس ستاديوم"، في حين أنّ متصدر الدوري اليوناني، نادي &أولمبياكوس سجل 41 هدفاً ، من بينها 21 هدفاً بعيداً عن ملعبه.
&
وفي الدوري الهولندي، سجل نادي أيندهوفن، المتصدر، 41 هدفاً في 18 جولة، من بينها 19 هدفاً خارج &ملعبه "فيليبس".
&
ويعتبر الدوري البرتغالي من الدوريات الأوروبية التي لعب فيها عدد أقل من الجولات (17 فقط). وقد سجل متصدر المسابقة، نادي بنفيكا 41 هدفاً، من بينها 19 هدفاً بعيداً عن ملعبه "دا لوز".
&
وفي ألمانيا، سجل متصدر "البوندسليغا" نادي بايرن ميونيخ 41 هدفاً في 17 جولة، من بينها 14 هدفاً بعيداً عن ملعب "اليانز أرينا".
&
&أما متصدر الدوري الروسي، نادي زينيت فقد خاض 17 جولة وسجل 41 هدفاً ، من بينها 16 هدفاً خارج قواعده.
&
و بالمقابل فقد أشار تقرير ذات الصحيفة الإسبانية ، أنّ ريال مدريد لا يعتبر الفريق الأكثر تهديفاً في ملعبه، بحيث سجل 27 هدفاً في ثماني مباريات بمعقله "سانتياغو برنابيو"، بحيث يتفوق على بطل أوروبا كل من أندية بروج البلجيكي (30 هدف في 11 مباراة) وايندهوفن الهولندي (30 هدف في تسع مباريات) وليون الفرنسي (28 هدف في 11 مباراة).
&
ومن جانب أخر، قامت صحيفة "أس" بمقارنة بين الفريق الحالي لريال مدريد وذلك الذي كان يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ونال لقب "الليغا" في موسم 2011-2012، فخلال نفس المرحلة من الموسم، فإنّ لاعبي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سجلوا ستة أهداف أكثر في المباريات خارج الميدان ولكن من ناحية أخرى سجلوا 11 هدف أقل في مبارياتهم التي لعبت في "برنابيو" مقارنة مع الفريق الذي كان يشرف عليه مورينيو.
&