&كشف اللاعب الدولي الهولندي أرين روبن أنّ رحيله عن نادي ريال مدريد &الإسباني واختياره اللعب في صفوف بايرن ميونيخ الألماني كان أفضل قرار اتخذه في حياته، مؤكداً سعادته ضمن النادي البافاري.

&وقال روبن في تصريحات نقلتها صحيفة " أس" الإسبانية، الجمعة، أنه سعيد بتحقيق الألقاب مع البايرن، موضحاً أنّه سعيد باتخاذ قراراً بمغادرة النادي الملكي فور وصول كل من &البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا في صيف 2009 .
&
وأضاف &روبن قائلاً: "وصلت إلى البايرن وعمري 25 عاماً، قادماً من ريال مدريد. لقد كان أفضل قرار اتخذته طيلة مسيرتي".
&
وحقق روبن ، البالغ من العمر30 سنة ، مع بايرن ميونيخ عديد الإنجازات طيلة خمسة أعوام فاز فيها العملاق الألماني بالدوري المحلي ثلاث مرات وكأس ألمانيا 3 مرات، وكأس السوبر الألماني، و دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة.
&
ووصف المهاجم الهولندي هذه المرحلة قائلاً "إنها فترة رائعة، حصدنا الكثير من الألقاب خلال الأعوام الماضية وأشعر بالفخر الشديد لتحقيق كل شيء مع هذا الفريق".
&
وحول مستقبله مع &نادي بايرن ميونيخ، الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى صيف 2017 ، أوضح روبن "لست واثقا مما سيحدث في المستقبل. حينما اعتزل كرة القدم، ربما أتجه للتدريب أو حتى لشيء مختلف تماماً عن هذا. لكن حتى الآن كل ما أرغب فيه هو مواصلة لعب الكرة".