&أكد الهولندي آريين روبن جناح بايرن ميونيخ الألماني أن مدربه الإسباني الشاب بيب غوارديولا يعد الأفضل في مهنته على مستوى العالم بأسره.

وقال روبن في تصريحات لمجلة كيكر الألمانية إن غوارديولا يعتبر أفضل المدربين من الناحية التكتيكية على الصعيد العالمي.
&
وأضاف الدولي الهولندي أن المدرب الإسباني هو مدير فني متكامل من كافة الجوانب مشيراً إلى أن بايرن ميونيخ يلعب معه بشكل أفضل من حيث امتلاك الكرة وتسييرها على النحو المطلوب.
&
وأوضح النجم الهولندي أن غوارديولا يقود العملاق البافاري بطريقة رائعة بسبب قدرته الكبيرة على توصيل المعلومة للاعبيه حول كيفية فتح المساحات فوق أرضية الميدان.
&
وأبدى روبن موافقته على تصريحات غوارديولا التي أكد فيها على وجوب حاجة اللاعبين على راحة أكبر بين المباريات لأن هذا بكل تأكيد يساعد الجسم والعقل على التعافي بشكل أفضل.
&
وتمنى الهولندي أن يواصل العمل مع مدربه الإسباني الشاب حتى نهاية عقده التي يمتد حتى صيف عام 2017 موضحاً أن يريد التعلم والاستمتاع أكثر مع غوارديولا.
&
وكان غوارديولا قد أحرز الثنائي المحلية في موسمه الأول مع بايرن ميونيخ ويتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي وتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا كمتصدر لمجموعته التي تضم كل من روما ومانشستر سيتي وسسكا موسكو.
&