أبدى الموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد اللاعب السابق لنادي شترومسغودسيت الترويجي، سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، كاشفا عن الأسباب التي دعته لتفضيل الانتقال الى النادي الملكي على الرغم من العروض الكبرى من الاندية الأخرى.&

وأعلن نادي ريال مدريد عن توصله لإتفاق رسمي مع نادي شترومسغودسيت النرويجي لنقل اللاعب مارتن أودغارد إلى صفوفه، حيث خضع اللاعب لفحوصات طبية من قبل أطباء النادي، وتم تقديمه لوسائل الاعلام من خلال مؤتمر صحفي عقده اللاعب برفقة مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد ايميليو بوتراغينيو.

وكشف أوديغارد خلال المؤتمر الصحفي عن السبب وراء تفضيله الانتقال الى ريال مدريد على الرغم من العروض الاخرى حيث قال: "التوقيع لريال مدريد كان الخيار الأفضل لتطوير موهبتي ومستواي، شخصيا، أنا أشعر هنا أنني في بيتي".

وأضاف "التقيت لاعبي ريال مدريد، وتحدثت معهم، انهم رائعين جدا".

وحول رغبته في اللعب ضمن صفوف الفريق الاول لريال مدريد قال اللاعب الشاب: "هدفي هو أن أكون أفضل لاعب، وليس مهما أن أكون في الفريق الأول أو الثاني، لكن سأكون سعيداً إذا استدعاني انشيلوتي للفريق الأول".

وحول رفضه الانتقال لبرشلونة على الرغم من خوضه تجربة تدريبية في مدرسة لاماسيا قال: "أنا هنا كنت موضع ترحيب كبير وشعرت أنني في بيتي، اللعب لريال مدريد حلم تحقق، إنه أمر مدهش، ويشرفني أن أكون في أكبر ناد في العالم".

وحول طريقة اللعب التي يفضلها قال أوديغارد: "أحب السيطرة على الكرة، واللعب من لمسة" ، مشيرا الى أنه متحمس جدا لبدء التدريبات مع ريال مدريد.

وأكد الموهوب النرويجي أنه لا يشعر بأي ضغوط على الرغم الصدى الإعلامي الكبير الذي صاحب انتقاله الى الفريق الملكي.

وحول المقارنات بين البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، قال: "أنا أحب كريستيانو، كريستيانو هو الأفضل في العالم، ريال مدريد يضم عدة لاعبين رائعين مثل غاريث بيل وغيسكو وغيرهم".