&تزداد حظوظ نادي مانشستر سيتي الإنكيزي في إمكانية الحصول على خدمات الجناح البلجيكي المتألق كيفين دي بروين من صفوف فريقه فولفسبورغ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة صنداي بيبول البريطانية أن مانشستر سيتي يبدو الأوفر حظاً للتعاقد مع النجم البلجيكي الشاب دي بروين من فولفسبورغ مع تركيز باريس سان جيرمان الفرنسي على صفقة الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الباريسي فضلت التركيز على صفقة دي ماريا في الميركاتو الحالي وغض النظر عن فكرة التعاقد مع البلجيكي دي بروين.
&
وأشارت إلى أن انسحاب النادي الفرنسي يمهد الطريق أمام مانشستر سيتي من أجل إغلاق صفقة الجناح البلجيكي بنجاح لأنه بات الطرف الوحيد في سباق الحصول على دي بروين.
&
ولفتت إلى أن النادي الإنكليزي قدم عرضاً بقيمة 40 مليون جنيه استرليني لإنهاء الصفقة لصالح لكن إدارة فولفسبورغ ترفض المبلغ المعروض وتطالب بالحصول على 60 مليون باوند مقابل إتمام انتقال اللاعب إلى ملعب الاتحاد.
&
وأوضحت أن النادي الألماني باتت فرص حصوله على ما يطلب من أموال ضئيلة للغاية في ظل عدم وجود منافسة من أجل الظفر بخدمات دي بروين مع انسحاب باريس سان جيرمان من الصراع الدائر حوله.
&
وأكملت أن رغبة دي بروين بالرحيل عن صفوفه فريقه وقيمة المبلغ المادي المعروض من الإدارة الإنكليزية تؤكد أن النجم البلجيكي في طريقه للعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما دافع سابقاً عن ألوان تشلسي لكنه لم يحظى بفرصة اللعب مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&