نفت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا حول تقدمها بعرض ضخم لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية تغريدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها: "مصادر مقربة من باريس سان جيرمان تنفي تقديم 120 مليون يورو من أجل انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي الباريسي".

وكانت صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت أن إدارة ريال مدريد رفضت عرضا رسميا تقدمت به إدارة النادي الفرنسي لضم النجم البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا، مقابل 120 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن عرض النادي الفرنسي سيدخل النجم البرتغالي التاريخ مجددا، إذ أنه لو تمت الصفقة سيصبح رونالدو مجددا صاحب أغلى صفقة انتقال في التاريخ، بعد أن سًلب هذا اللقب من رونالدو بواسطة زميله في الفريق الملكي الويلزي غاريث بيل الذي انتقل إلى ريال مدريد مقابل 101 مليون يورو قادما من توتنهام الإنكليزي.

ووفقا للصحيفة فإن مسؤولي النادي الفرنسي اجتمعوا برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في العاصمة القطرية الدوحة، للتقدم بهذا العرض المغري، لكن رئيس النادي الملكي رفض العرض تماما.

ولفتت الصحيفة إلى أن هذا العرض المغري جاء بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإنهاء العقوبة اللعب المالي النظيف والتي كانت تمنعه من إبرام صفقات من العيار الثقيل.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن ناصر الخليفي على دراية بكل التفاصيل المتعلقة بوضع رونالدو مع ريال مدريد، وانزعاجه من إدارة النادي الملكي في بعض الأمور، فضلا عن خلافه مع المدرب الجديد رافائيل بينيتيز، وبالتالي فإنه يريد الاصطياد في الماء العكر.

&