احتفلت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا زوجة النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني بفوز الفريق الكاتالوني على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين نظيفين في مباراة إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتواجدت شاكيرا في مدرجات ملعب "كامب نو" لمتابعة مباراة زوجها بيكيه ورفقائه الذي نجحوا في تجديد الفوز على الفريق الفرنسي بهدفين نظيفين للبرازيلي نيمار، ليبلغ برشلونةالدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية العريقة للمرة السابعة في المواسم الثمانية الأخيرة.

وتابعت المغنية الكولومبية المباراة من المنصة الرئيسية لملعب "كامب نو" معقل النادي الكاتالوني حيث تواجدت في الدرجات هذه المرة لوحدها ومن دون طفليها ميلان وساشا.

ونشرت شاكيرا عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام" صورة لها من مدرجات ملعب المباراة حيث ظهر خلفها شاشة الملعب الرئيسية وعليها النتيجة النهائية للمباراة (2-0).

وأرفقت المغنية الكولومبية الصورة بعبارة تقول فيها: "نحن مستعدون للدور قبل النهائي"، في إشارة منها إلى قدرة الفريق الكاتالوني على التأهل أيضا إلى المباراة النهائية ومن ثم الفوز باللقب الأوروبي الأغلى.

وتواجدت شاكيرا السبت الماضي في مدرجات "كامب نو" وكان رفقتها والدة بيكيه وطفليها ميلان وساشا لمساندة الفريق الكاتالوني في مباراة القمة التي فاز بها على فالنسيا بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني.

وكانت شاكيرا قد أنجبت مولودها الثاني من النجم الإسباني جيرارد بيكيه في اليوم الأخير من شهر يناير الماضي، وكان المولود صبي وأطلق عليه اسم "ساشا"،علما أنها أنجبت طفلها الأول ميلان في شهر يناير من عام 2013.

جدير بالذكر أن بيكيه البالغ من العمر 27 عاما ارتبط بعلاقة عاطفية مع النجمة الكولومبية البالغة من العمر 37 عاما منذ عام 2010، وتحديدا بعد نهائيات كأس العالم في نفس العام التي أقيمت في جنوب أفريقيا وتوج بها المنتخب الإسباني تحت قيادة بيكيه وزملائه.