لا يزال النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة حديث وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية في الفترة الأخيرة بعد الغموض الذي يحيط مستقبل اللاعب مع الفريق الكاتالوني، خصوصا في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية من قبل المدرب لويس إنريكي..
&
ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عدة صور التقطت للمدافع الإسباني وهو رفقة صديقته العاطفية، المغنية الكولومبية شاكيرا، إلى جانب المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني بايرن ميونخ الألماني.
&
وقالت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني أن غوارديولا وصل إلى مدينة برشلونة الإسبانية وذلك من أجل المشاركة في التصويت الذي سيتم من خلاله تقرير مصير إقليم كاتلونيا، وبعد وصوله تم التقاط عدة صور له رفقة بيكيه وشاكيرا في أحد شوارع العاصمة الكاتالونية، حيث ظهر بيكيه يستمع بإنصات لما يقوله مدربه السابق في حين كانت شاكيرا تستمع هي الأخرى باهتمام واضح.
&
ومن المثير للاهتمام هو أن المكان الذي التقى فيه غوارديولا مع بيكيه وشاكيرا، قريب جداً من المنزل الذي كان يقطنه تياغو الكانتارا &حين كان لاعبا في يرشلونة وقبل انتقاله إلى بايرن ميونخ، وهو الأمر الذي فسرته الصحيفة بقرب رحيل المدافع الإسباني عن برشلونة من أجل الانتقال إلى الفريق البافاري على ما يبدو.
&
جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية كانت قد أكدت خلال الفترة الأخيرة على أن المدافع الإسباني في طريقه للرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حيث أشارت التقارير إلى أن الصداقة التي تربط المغنية الشهيرة شاكيرا، صديقة بيكيه، مع سيسك فابريغاس لاعب وسط تشلسي، ستلعب دوراً في إتمام انتقال اللاعب إلى البلوز.