قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى نادي تشلسي الإنكليزي جاهداً من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني في باريس سان جيرمان الفرنسي خافيير باستوري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة تشلسي تحاول التعاقد مع الدولي الأرجنتيني خافيير باستوري وجلبه إلى ملعب ستامفورد بريدج في الميركاتو الصيفي القادم.
&
وأضافت تلك التقارير أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يريد استقدام النجم الأرجنتيني إلى صفوف الفريق اللندني بعد مراقبته عن كثب في الفترة الأخيرة.
&
وكان تشلسي وباريس سان جيرمان قد تواجها في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين حيث عبر البلوز في المرة الأولى قبل أن يتم إقصائه في الثانية من دور الـ16.
&
وأشارت إلى أن مورينيو يريد تدعيم كافة مراكز فريقه بعدة مواهب كروية بعد البداية الضعيفة لحامل لقب الدوري الانكليزي وتعرضه لعدة هزائم في البريمير ليغ والبطولة القارية.
&
ولفتت إلى خطوة تشلسي بالتحرك صوب صانع الألعاب الأرجنتيني قد تواجه بصعوبات بسبب رغبة أندية أوروبية كبيرة بالتعاقد مع باستوري مثل يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليان وأرسنال وليفربول الإنكليزيان وفنربغشة التركي.
&
وتلقى تشلسي أربع هزائم في الدوري الإنكليزي بعد مرور 9 جولات على البداية علاوة على خسارته لقب الدرع الخيرية أمام الجار اللدود أرسنال.
&