وصف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الغرامة التي اوقعها عليه الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بانها " فضيحة "، وقال إن إيقافه لمباراة واحدة مع تأجيل التنفيذ جعله يصاب بالذهول بعد التعليقات الصادرة منه عن التحكيم.

وأوضح مورينيو على هامش &إطلاق كتابه ،&عندما سُئل &عن رأيه بالغرامة التي فرضها عليه الاتحاد الانكليزي لكرة القدم (50 ألف جنيه استرليني مع ايقافه لمباراة واحدة مؤجلة التنفيذ ) ، قال إنها : "فضيحة".
&
وأضاف : "كل كلمة أقولها هي مخاطرة بالنسبة لي ، &أنا سعيد لأنه لم يتم ربطي بقيد الكتروني لمراقبتي ( قالها ساخرا ) ولكنني أعتقد لست بعيداً عن تحقيق ذلك ، كما أعتقد أيضاً بأن غرامة الـ50 ألفاً في العالم الذي نعيشه اليوم هي فضيحة ، مع اعترافي بان التهديد بإيقافي اصابني بالذهول".
&
ولم يفوت مورينيو الفرصة في إقحام أسم المدرب الفرنسي أرسين فينغر من خلال تطرقه للتناقضات في الإجراءات التنفيذية للاتحاد ، بعدما عبر عن استيائه &من عدم فرض عقوبة مماثلة على المدير الفني لارسنال ، على الرغم من وصفه للحكم مايك دين بـ"الضعيف والساذج" لعدم طرده مهاجم البلوز دييغو كوستا خلال احداث المشاجرة التي جرت في المباراة الشهر الماضي.
&
واعترف المدرب البرتغالي المثير للجدل خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام فريق أستون فيلا بانه سيطعن في قرار العقوبة ، حيث قال ": " يجب أن أكون صادقا مع نفسي &، وهو ما يستوجب علي التقدم للطعن في العقوبة " .
&
وأعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الاربعاء الماضي انه اوقف مورينيو مباراة واحدة لانتقاده التحكيم اضافة الى تغريمه بمبلغ 50 الف جنيه استرليني (67519 يورو).
&
وكان السبيشل ون قد أكد أن الحكام يشعرون بالخوف من منح تشلسي ركلات جزاء، وذلك بعد خسارة فريقه 3-1 أمام ساوثمبتون في 3 اكتوبر الجاري &، حيث اعتبر الاتحاد الانكليزي ان في تصريحات مورينيو "نية مبيتة تجاه حكم المباراة" .
&