تلقى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ضربة جديدة في صفوف الفريق اللندني إثر تعرض المدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش لإصابة في أوتار الركبة ستبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع على الأقل.

وكان المدافع الصربي قد تعرض للإصابة في الدقيقة 56 ، خلال مشاركته في اللقاء الدولي الذي جمع منتخب بلاده ضد نظيره الألباني وانتهى بفوز الأول بهدفين لهدف، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا 2016 المقرر إقامتها في فرنسا.
&
وبعد تأكد غياب إيفانوفيتش لأسابيع عن البلوز، فإنه بذلك يكون خارج حسابات المدرب جوزيه مورينيو الذي سيخسر خدماته في ست مباريات، أبرزها الموقعة الكبرى التي تجمعه بنادي ليفربول في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، إضافة إلى غياب اللاعب عن مواجهات أستون فيلا وويست هام محلياً، ودينامو كييف الأوكراني قارياً.
&
ورغم أن المدافع الصربي قد تعرض لإنتقادات عنيفة بسبب أدائه هذا الموسم ، إلا أن مورينيو لا يرغب بإشراك الاسباني سيزار أزبيليكويتا في مركز الظهير الأيمن ، لأنه سيضطر بذلك لإشراك الغاني عبد الرحمن بابا المنضم حديثاً إلى الفريق في مركز الظهير الأيسر ، وهو ما لا يرغبه مورينيو خشية استغلال المنافسين لقلة خبرة الشاب الغاني وتسببه في أخطاء كارثية على مرمى البلوز.
&
وقال مورينيو مؤخراً "إذا لم يكن لديك ما لا يقل عن 5 أو 6 لاعبين طوال القامة جيدين للتصدي للكرات العالية، فأنت ستتحطم من الركلات الحرة. عندما أشارك أزبيليكويتا على اليمين وبابا على اليسار فإن لدي ثلاثة لاعبين فقط، لذلك علينا أن نفكر في كل التفاصيل".
&
تجدر الإشارة إلى أن جماهير تشيلسي عبرت عن سعادتها البالغة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " و "تويتر" لإصابة إيفانوفيتش وإبتعاده لأسابيع عن الملاعب ، لكونها تعتبره أحد الأسباب الرئيسية في إنهيار خط دفاع الفريق منذ انطلاقة الموسم الجاري.
&