&كشفت تقارير صحفية إنكليزية أن طبيبة نادي تشلسي الإنكليزي إيفا كارنيرو قدمت استقالتها نهائياً من النادي اللندني على خلفية خلافها الشهير مع المدرب البرتغالي جوزريه مورينيو.

وأضافت تلك التقارير أن طبيبة النادي اللندني تركت مهامها نهائياً في ملعب ستامفورد بريدج وفضلت الابتعاد عن البلوز بعدما استبعادها من قبل البرتغالي مورينيو في الشهر الماضي حيث تعتزم كارنيرو مقاضاة النادي اللندني على ما بدر بحقها من إساءات وعنصرية فجة.
&
وكان مورينيو قد أبدى غضبه من الطبيبة كارنيو وأخصائي العلاج الطبيعي جون فيرن عندما نزلا إلى أرضية ملعب ستامفورد بريدج في المباراة الافتتاحية لتشيلي في الدوري الإنكليزي أمام سوانسي من أجل علاج النجم البلجيكي إيدين هازارد الذي كان يعاني من الإصابة.
&
وقرر الطبيبان كارنيرو وفيرن إخراج هازارد من الملعب في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ليلعب البلوز بتسعة لاعبين إثر طرد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.
&
وعقب اللقاء، وصف مورينيو الثنائي الطبي بأنهما كانا متهورين وساذجين للغاية ومن ثم قام باستبعادهما من مرافقة بعثة الفريق في المباريات والجلوس على مقاعد الاحتياط.
&
وأعلن الاتحاد الإنكليزي فتح تحقيق في عنصرية مورينيو تجاه &إيفا كارنيرو مستفيداً من شكوى تقدم بها أحد الجماهير أكد من خلالها استخدام المدرب البرتغالي لغة مسيئة بحق الطبيبة.
&
في المقابل، رفض متحدث باسم النادي اللندني لوكالة "&رويترز "&التعليق على انسحاب كارنيرو نهائياً من البلوز مؤكداً أنه لا يستطيع التعقيب على مسألة داخلية.
&