قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تزال قضية مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي وطبيبة الفريق تصنع الحدث في بريطانيا على الرغم من مرور أسبوعاً كاملاً على الحادثة التي تمثلت في موجة الغضب التي مر بها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تجاه الطاقم الطبي للفريق بقيادة إيفا كارنيرو، خلال المباراة التي تعادل فيها "البلوز" مع ضيفه سوانزي سيتي برسم الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي تطورات جديدة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت الأخيرة أن المدرب البرتغالي شتم طبيبة الفريق بألفاظ بالغة القسوة وصلت إلى حد الألفاظ النابية.
&
وذلك حسب ما أكد الفيديو الذي إنتشر للمدرب البرتغالي وهو يتلفظ بعبارات باللغة البرتغالية، ترجمها قارؤو الشفاه إلى الإنكليزية، ليكشفو مدى فظاعتها حتى انها مست والدة إيفا كارنيرو.. وقال لها يا بنت..".
&
وقد اضطر مورينيو للحديث عن "عدوته" الجديدة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، الجمعة، قبل مباراة فريقه أمام مضيفه مانشستر سيتي، الأحد على ملعب "الإتحاد".
&
وقال مورينيو:" لن أهرب من الاسئلة الخاصة بالطبيبة إيفا، اتمتع مع الجهاز الطبي بعلاقة جيدة، وأعضائه، دائماً ما يقولون لي ذلك، وأشدت بهم في الكثير من المرات، لكن في الفترة الحالية لدنيا بعض الاعتراضات، ونحتاج دائماً لها لكي يتحسن المردود ".
&
وأضاف مروينيو موضحاً مستقبل الطبيبة كاررنيرو مع فريق تشيلسي :" إيفا كارنيرو لن تكون موجودة في مباراة السيتي يوم الأحد كحال الاخصائي جون فيرن ، لكن هذا ليس معناه أنهما لن يكونا موجدان في المستقبل".
&
وتابع:" &لن أتلقى أي اسئلة أخرى عن هذا الأمر، إذا أراد أحد أن يتحدث عن كرة القدم فأنا موجود، أي شيء أخر أنا لست موجود، كرة القدم مليئة بالعواطف، والأمور تختلف بعد المباريات، وخاصة بعدما اجتمعت مع الفريق الطبي".
&
وكانت كارنيرو قد تعرضت لانتقاد حاد من جانب مورينيو بعد أن قامت بعلاج اللاعب الدولي البلجيكي ادين هازارد داخل الملعب خلال التعادل مع سوانزي سيتي 2 / 2 في الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي للموسم الجديد(2015-2016) مما اضطر الحكم لإخراج اللاعب من الملعب، ليخوض الفريق عدة دقائق بتسعة لاعبين بعد أن تم طرد الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا.
&
شاهد الفيديو :&