طلب مشجعو نادي آرسنال الإنكليزي مدرب الفريق، الفرنسي أرسين فينغر، نسيان صفقة مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة والتركيز فقط على التوقيع مع طبيبة نادي تشيلسي إيفا كارنيرو خلال الصيف الحالي.

ونشر أنصار آرسنال العديد من التغريدات من خلال موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي والتي تتضمن دعوات للتوقيع مع الطبيبة إيفا كارنيرو ، وذلك بعد أن جرى التعاقد مع بتير تشيك من تشيلسي.
&
وقال هؤلاء المشجعون أنهم يريدون رؤية إيفا كارنيرو في ملعب "الامارات " بعد أن اقترب دورها من النهاية في تشيلسي في ظل &الانتقادات العنيفة التي تعرضت لها من جانب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
ودعا مشجع &آخر إلى التعاقد مع الطبيبة إيفا كارنيرو في أسرع وقت ممكن، مؤكداً بأنّ المدرب أرسين فينغر في حاجة إلى اخصائي في العلاج الطبيعي من أجل تفادي بعض الإصابات خلال الموسم الحالي.
&
ورأى أحد المشجعين، أنّ آرسنال يجب أن يذهب لشراء الطبيبة إيفا كارنيرو وأن ينسى كريم بنزيمة، فيما أشار مشجع &آخر إلى أن غضب المدرب جوزيه مورينيو من كارنيرو يجعلها قريبة جداً من صفوف آرسنال.
&
وكان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي حامل اللقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ، قد قرر منع طبيبة الفريق ايفا كارنيرو من الجلوس على مقاعد البدلاء خلال المباريات.
&
وتعرضت كارنيرو لهجوم عاصف من جانب مورينيو بعد أن قامت بعلاج الجناح البلجيكي ادين هازارد داخل الملعب خلال التعادل مع سوانزي سيتي 2 / 2 في الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي للموسم الجديد(2015-2016) مما اضطر الحكم لإخراج اللاعب من الملعب، ليخوض الفريق عدة دقائق بتسعة لاعبين بعد أن تم طرد الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا.
&
ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" فإن كارنيرو ستواصل مهام عملها كطبيبة للفريق الأول لكن سيقتصر عملها على ملعب التدريبات.
&
وقال مورينيو في وقت سابق "لم أكن سعيدا بأداء الجهاز الطبي، لقد غلب عليهم التسرع والسذاجة".
&
وأضاف "إذا كنت عضوا في الجهاز الفني أو طبيب أو سكرتير داخل الملعب عليك أن تتفهم أصول اللعبة".
&
وأشار المدرب البرتغالي:"إذا كان هناك نقص عددي فلا ينبغي أن يتم سحب لاعب أخر إلا إذا كان يعاني من إصابة خطيرة، كنت واثقاً من أنّ ادين لم يكن يعاني من إصابة خطيرة، لقد تعرض لكدمة، كان يشعر بالإرهاق".
&
وتعادل تشيلسي 2-2 مع سوانزي، السبت الماضي، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد الحارس تيبو كورتوا قبل 35 دقيقة على نهاية المباراة.