قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&دعا نادي تشيلسي الإنكليزي لوضع حد للتمييز الجنسي في رياضة كرة القدم، بعد قيام بعض الجماهير بتوجيه الإساءة لطبيبة الفريق، إيفا كارنيرو.

وقامت شبكة "بي بي سي" الإخبارية بنشر تسجيلات تظهر بعض الجماهير من ناديا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الانكليزيين، وهم يهتفون ويشتمون إيفا كارنيرو، مما دفع إدارة فريق تشيلسي لتقديم ذلك البيان.

وقال المتحدث الرسمي باسم النادي اللندني لصحيفة غارديان" البريطانية: "إنّ مسألة المساواة بين الجنسين نأخذها بحمل الجد، ونحن نمقت التمييز بجميع أشكاله، مثل هذا السلوك غير مقبول، نحن نريد القضاء على ذلك السلوك في كرة القدم."
&
ومن جهتها دعمت وزيرة الرياضة البريطانية، هيلين غرانت، مبادرة بعض النساء لإطلاق حملة بوسائل الإعلام الاجتماعية لمكافحة التمييز على أساس الجنس. وقلت في تصريح صحفي، الجمعة: "تلك المبادرة على حق، النساء العاملات في مجال كرة القدم، لهن دور حيوي في نجاح تلك اللعبة."
&
يُشار أنّ نادي تشيلسي قد توج في الأسبوع الماضي بكأس الرابطة الإنكليزية المحترفة لكرة القدم، كما يتصدر حالياً ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 63 نقطة،وبفارق 5 نقاط عن ملاحقه المباشر، مانشستر سيتي.
&