&يعيش نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لحظة عصيبة قبل مواجهته المقبلة أمام تشلسي الإنكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض النادي الباريسي لضربة موجعة خلال لقائه بكاين ضمن مباريات الدوري الفرنسي يوم أمس السبت حيث أصيب أربعة من نجومه هم المدافع البرازيلي ماركينيوس ومواطنه الجناح لوكاس مورا والإيفواري سيرجي أورييه والفرنسي يوهان كاباي.
&
كما أن الفريق الفرنسي فشل في تحقيق الفوز على ضيفه المتوضع كاين الذي أجبره على السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ليسدي هدية ثمينة للمتصدر ليون ووصيفه مرسيليا في الابتعاد في جدول ترتيب البطولة المحلية.
&
وباتت مشاركة الرباعي غير مؤكدة أمام كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ما يضع المدرب الشاب لوران بلان أمام ورطة حقيقية قبل ثلاثة أيام فقط من المواجهة القارية القوية.
&
كما أن تشلسي اللندني لا يفتقد أي من عناصره في المواجهة التي يحتضنها ملعب حديقة الأمراء علماً أنه سيستعيد خدماته مهاجمه الدولي الإسباني دييغو كوستا بعد إيقافه لمدة ثلاث مباريات في الدوري الإنكليزي.
&
وكان الفريقان قد تواجها في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا في دور الثمانية حيث انتهت مباراة الذهاب في فرنسا بفوز الباريسيين بنتيجة 3/1 فيما انتزع البلوز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي بفضل فوزه بثنائية نظيفة في ملعب ستامفورد بريدج خاصة الهدف المتأخر للسنغالي الراحل ديمبا با.
&