قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قرر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي حامل اللقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم منع طبيبة الفريق ايفا كارنيرو من الجلوس على مقاعد البدلاء خلال المباريات.

وتعرضت كارنيرو لهجوم عاصف من جانب مورينيو بعد أن قامت بعلاج الجناح البلجيكي ادين هازارد داخل الملعب خلال التعادل مع سوانزي سيتي 2 / 2 في الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي للموسم الجديد(2015-2016) مما اضطر الحكم لإخراج اللاعب من الملعب، ليخوض الفريق عدة دقائق بتسعة لاعبين بعد أن تم طرد الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" فإن كارنيرو ستواصل مهام عملها كطبيبة للفريق الأول لكن سيقتصر عملها على ملعب التدريبات.
&
وقال مورينيو في وقت سابق "لم أكن سعيدا بأداء الجهاز الطبي، لقد غلب عليهم التسرع والسذاجة".
&
وأضاف "إذا كنت عضوا في الجهاز الفني أو طبيب أو سكرتير داخل الملعب عليك أن تتفهم أصول اللعبة".
&
وأشار المدرب البرتغالي:"إذا كان هناك نقص عددي فلا ينبغي أن يتم سحب لاعب أخر إلا إذا كان يعاني من إصابة خطيرة، كنت واثقاً من أنّ ادين لم يكن يعاني من إصابة خطيرة، لقد تعرض لكدمة، كان يشعر بالإرهاق".
&
وفي سياق ذي صلة، وجهت إيفا كارنيرو الشكر لجماهير الفريق لدعمها الكبير ضد انتقادات وهجوم جوزيه مورينيو .
&
وقالت الطبيبة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "أحب أن أشكر الجماهير على دعمها الكبير، أشعر بالامتنان الكبير وأقدر ما فعلته".
&
وتعادل تشيلسي 2-2 مع سوانزي السبت بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد الحارس تيبو كورتوا قبل 35 دقيقة على نهاية المباراة.
&
يُشار أنّ المباراة القادمة لتشيلسي ستقام يوم السبت القادم بملعب "الإتحاد" أمام نادي مانشستر سيتي &لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
&
شاهد اللقطة التي تسببت في غضب مورينيو وإبعاده لطبيبة الفريق:&
&