قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&اعترف الصديق السابق لطبيبة نادي تشلسي الإنكليزي إيفا كارنيرو بقيام الأخيرة بالتورط في علاقة غير شرعية مع أحد نجوم الفريق اللندني دون الإفصاح عن هويته.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن صديق إيفا كارنيرو السابق روبيرتو باتيرسون كشف أن صديقته الطبيبة اعترفت له بشكل شخصي بأنها ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع أحد نجوم تشلسي اللامعين.
&
وأضاف باتيرسون أن إيفا كارنيرو تحب العلاقات الغير شرعية بشدة وكانت دائما ما تفتح حجرتها لنجوم تشلسي وهي عارية تماما من أجل تصبح محبوبة ومشهورة للغاية بين نجوم النادي اللندني.
&
وأشار إلى أنها اعترفت له بقيامها بعلاقة غير شرعية مع أحد نجوم البلوز مضيفا إلى أنها لم يصدقها في بادئ الأمر واعتقد أنها تقول ذلك بغية استفزازه.
&
ولفت إلى أنه مع الوقت اكتشف كم إيفا كارنيرو محبوبة من قبل اللاعبين وأن علاقتها مع نجوم البلوز مختلفة تماما عن علاقة عمل فحسب.
&
وكشفت صحيفة الصن البريطانية عن انتقاد صديق ايفا كارينيرو السابق لها حيث أكد أنها اعترفت بوجود علاقة لها مع أحد نجوم تشيلسي.
&
وعاد روبيرتو باتيرسون إلى التأكيد أنه شاهد بنفسه قيام كارنيرو بفتح باب غرفتها وهي عارية تماما عندما طلب أحد لاعبي البلوز بالاستفسار عن بعض الأمور الطبية لافتا إلى أنها تحدثت معه لفترة طويلة.
&
وأبدى باتيرسون أسفه لكل ممارسات إيفا كارنيرو مؤكدا أنه كاند يخطط للإقامة بيت وأسرة لكنها دمرت كل ذلك لأنها تحب أن تكون محبوبة من نجوم تشلسي وترغب بشدة في لفت الأنظار إليها.
&
وأكمل أن طبيبة تشلسي قررت الانفصال عنه لأنه يتقاضى 30 ألف جنيه استرليني في العام بينما هي تحبذ المظاهر وتعشق العلاقات الغير شرعية بشكل يومي.
&
ومن المتوقع أن يستمر الحديث حول طبيبة تشلسي في الفترة المقبلة ومحاولة وسائل الإعلام البريطانية معرفة هوية اللاعب الذي اقامت علاقة مع إيفا كارنيرو بالإضافة إلى رد الطبيبة على اتهامات صديقها السابق بحقها.
&
وكان جوزيه مورينيو قد أمر بمنع إيفا كارنيرو من مرافقة بعثة البلوز خلال مباريات الدوري الانكليزي الممتاز وعدم الدخول إلى أرضية الملعب لعلاج اللاعبين بسبب الواقعة الشهيرة التي حدثت في مباراة سوانسي سيتي في افتتاح البريمير ليغ على ملعب ستامفورد بريدج.
&
وكان مورينيو قد اتهم كارنيرو بأنها لا تفهم كرة القدم عندما دخلت لمعالجة النجم البلجيكي إيدين هازارد في الدقائق الأخيرة في الوقت الذي كان يبحث فيه البلوز عن الفوز كون النتيجة كانت تشير إلى التعادل بهدفين لمثلهما وهي النتيجة النهائية التي انتهت عليها المواجهة.
&